الأخبار

بحضور دبلوماسي رفيع .. مجموعة "دروزة موتورز" تفتتح مركز الصيانة والقطع الجديد

بحضور دبلوماسي رفيع  مجموعة دروزة موتورز تفتتح مركز الصيانة والقطع الجديد
أخبارنا :  

عمان ــ افتتحت "دروزة موتورز" أمس السبت مركز الصيانة والقطع الجديد "دروزة سيرڤيس"، كأول مركز متقدم من نوعه في المنطقة بحضور دبلوماسي رفيع من السفارة الإيطالية، والنمساوية، والإسبانية، وعدد من كبير من عملاء الشركة منذ عام 2006.

ويشتمل المركز الذي تم تصميمه وفق المواصفات المعتمدة لدى العلامات التجارية التي تمثلها "دروزة موتورز" على مكان استقبال طلبات الصيانة الأولية، والصيانة المتقدمة، وقسم القطع، ومناطق متعددة لعمل كادر المركز المتخصص، والمؤهل الذي يضم أكثر من 22 مهندس وفني صيانة لخدمة مالكي الڤسبا، وأبريليا، وأبريليا العاصفة، ودراجات KTM.

وقال مؤسس "دروزة موتورز"، تامر دروزة، إن هذا المركز المتقدم جاء لغايات التزام الشركة تجاه زبائنها بقيم جوهرية في تقديم خدمات صيانة متميزة على أيدي كوادر مؤهلة ومدربة ضمن الوقت المناسب، وتوفير قطع غيار أصلية.

واضاف "سعيدين بهذا اليوم في تلبية هذا الالتزام نحو زبائننها الذي رافقوا مسيرة الإنجاز منذ مراحل التأسيس الأولى التي بدأت بخطوات ثابتة وراسخة عبر تمثيلنها لكبرى العلامات التجارية الأوروبية في مجال الدراجات النارية والسكوترات لسنوات، مشيرا إلى أن افتتاح "دروزة سيرڤيس" سيتبعه خطوات أخرى توسعية مع بداية العام القادم تلبي الطموح.

وبين دروزة، أن الشركة استطاعت خلال السنوات الماضية الاستثمار في كوادرها في المبيعات، وخدمات ما بعد البيع، وخدمات الصيانة، واستقطاب كوادر متخصصة أخرى في مجالات مختلفة من أجل استيعاب الإقبال على منتجاتها المختلفة التي حصلت على ثقة المواطن، مبينا أن الشركة أصبحت تضم الان أكثر من 52 موظفا يتشاركون كل يوم القيم ذاتها في تقديم الخدمة الأفضل.

من جهته، قال نائب المدير العام أشرف فاخوري، إن الشركة طرحت لهذا العام أكثر منتج تلبية رغبة المواطن، وهناك تسهيلات مشجعة على أبريليا العاصفة "الأوف رود" المناسب للطرق الغير معبدة، والوعرة والجبلية، وأبريليا اقوى سكوتر بالأردن بمكابح ABS ودراجات KTM، مضيفا أن الشركة نظمت الكثير من الأنشطة الفعالية، وتجارب القيادة لمالكي أدفنتشر، وأبريليا، وغيرها.

بدوره، قال مدير "دروزة سيرڤيس" الكابتن الزواهرة، إن مركز الصيانة والقطع الجديد يضم قاعات استقبال، واستراحة للزبائن، ومناطق متعددة للعمل على أكثر من دراجة أو سكوتر، قسم القطع الأصلية، وقسم متابعة الكفالات التي تلتزم بها المجموعة والتي تصل إلى 3 سنوات، ويقدم المركز خدمات الصيانة العامة الأولية والمتقدمة من كهرباء وميكانيك والكترونيات، وخدمة فحص أو تقييم لغايات البيع ضمن وقت مناسب.

يشار إلى أن "دروزة موتورز" هي الوكيل الحصري للدراجات والسكوترات الإيطالية: ڤسبا، وأبريليا، وبياجو، وموتوغوزي ، ودراجات كي تي إم النمساوية، ومثلت هذه الشركة الرائدة في مجالها الأردن في أكثر من مناسبة محلية وعربية ودولية، منها رالي دكار، وأبو ظبي الصحراوي، واطلقت مبادرات وطنية انسانية واجتماعية مختلفة.

مواضيع قد تهمك