الأخبار

ورشة العمل التدريبية لتوعية النساء والشباب حول أهمية المشاركة في الأحزاب السياسية

ورشة العمل التدريبية لتوعية النساء والشباب حول أهمية المشاركة في الأحزاب السياسية
أخبارنا :  

إستكمالاً لبرنامج التوعية الذي أعلنه الإتحاد النسائي الأردني العام بالتعاون مع مؤسسة أدوات الاحتراف للتدريب وبناء القدرات، بهدف حث الجمهور الأردني للمشاركة الفاعلة والإنخراط في الأحزاب السياسية الأردنية.
تم اليوم السبت الموافق ٢٧ /٨ / ٢٠٢٢ عقد ورشة العمل التدريبية لتوعية النساء والشباب حول " أهمية المشاركة في الأحزاب السياسية الأردنية " في جمعية النشمية لتنمية المرأة والطفل الخيرية، بحضور جمع كريم من السيدات والشباب من محافظة جرش.

تناولت الورشة توعية النساء والشباب للمشاركة في الأحزاب السياسية الأردنية، ومناقشة عدة محاور من أهمها : - (المواطنة، الديمقراطية، المجتمع المدني، مفهوم الأحزاب وأهمية مشاركة النساء والشباب في الأحزاب).

قامت بالتدريب الدكتورة ميسون تليلان رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام والتي قامت بإعدادها ضمن حقيبة تدريبية حاصلة على حقوق الملكية الفكرية حسب قانون المطبوعات والنشر الأردني الموثقة لدى مؤسسة المعايير الدولية - lSE وبنظام التوثيق الموحد ISCN.

وتأتي هذه الورش لضرورة تثقيف المجتمع عموماً والمرأة خصوصاً وهذا سيعزز المشاركة السياسية لها.

تميزت الورشة التدريبية بأجواء من التفاعل الإيجابي والإنسجام المتبادل ومشاركة فاعلة من قبل الحضور.

وفي الختام قدمت الدكتورة ميسون تليلان الشهادات الالكترونية المقدمة من كلية كنجستون البريطانية للمتدربين الذين شاركوا في ورشة العمل ضمن مبادرة قادة المستقبل (٩٧٨).

كل الشكر والتقدير لرئيسة جمعية النشمية لتنمية المرأة والطفل الخيرية السيدة عفاف النظامي .

مواضيع قد تهمك