الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

كهرباء إربد تحصل على 3 شهادات اعتمادية للعام الخامس على التوالي

كهرباء إربد تحصل على 3 شهادات اعتمادية للعام الخامس على التوالي
أخبارنا :  

منحت شركة الاعتماد الدولية السويسرية (SGS) وللعام الخامس على التوالي، شركة كهرباء إربد 3 شهادات اعتمادية لاستيفائها شروط ومعايير المطابقة لتلك الشهادات، والتي شملت أنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية آيزو 45001، إدارة البيئة آيزو 14001، وإدارة الجودة آيزو 9001.

وقالت شركة كهرباء إربد في بيان، اليوم الأحد، إن تجديد الشهادات يعد اعترافاً عالمياً مرموقاً لالتزام الشركة ببناء وتطوير أنظمتها الإدارية لجميع وحداتها التنظيمية بأحدث الإصدارات، وبجهد ذاتي من كوادرها البشرية.

وأشارت إلى أن هذه الأنظمة تتميز بتحديد واضح للمسؤوليات والصلاحيات والمسارات التدفقية ومقاييس الأداء القابلة للقياس، كما أن أشكال العمليات منسجمة مع بعضها داخل الوحدة التنظيمية مع غيرها من الوحدات التنظيمية، إضافة إلى المراجعة السنوية للنظام الكلي للعمليات التي تقوم بها الشركة بهدف تحديد الفجوات ومحاولة تجسيرها.

وثمن مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي، من جهته، جهود العاملين في الشركة الذين أظهروا مدى الالتزام في تطبيق الإجراءات والقواعد التي كفلت الحصول على هذه الشهادات، ما عزز صدارة الشركة على قائمة شركات الطاقة على المستوى المحلي والإقليمي.

مواضيع قد تهمك