الأخبار

الجامعة الأميركية تستضيف وفدًا من مجلس محافظة مأدبا

الجامعة الأميركية تستضيف وفدًا من مجلس محافظة مأدبا
أخبارنا :  

استضافت الجامعة الأميركية في مأدبا رئيس وأعضاء لجنة التربية والتعليم والثقافة من مجلس محافظة مأدبا، بحضور رئيس الجامعة الدكتور مأمون عكروش وأعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.
وأكد الدكتور عكروش التزام الجامعة بتكريس السبل كافة، وحسب الإمكانيات المتاحة، لتقديم الدعم لأبناء محافظة مأدبا والانفتاح التدريجي على المستويات الأكاديمية والاجتماعية والثقافية والتدريبية والسياحية، تحقيقاً لرسالة الجامعة بخدمة أبناء المجتمع المحلي بالتنسيق مع المؤسسات المحلية للمحافظة.
وأشار عكروش إلى أن الجامعة تقدم منحا أكاديمية للأردنيين ولأبناء المجتمع المحلي حسب التفوق الأكاديمي تصل في حدها الأعلى لغاية 100%، وتقدم أيضاً منحا دراسية خاصة لأبناء المجتمع المحلي بقيمة 5%.
وبين رئيس الجامعة أأن أولوية التوظيف في الجامعة هي لأبناء المجتمع المحلي كافة ودون استثناء إذا توفرت لديهم التخصصات والخبرات المطلوبة، منوهًا أن ثلثي موظفي الجامعة من أكاديميين وإداريين هم من أبناء المجتمع المحلي بما في ذلك عمداء كليات ومدراء دوائر ورؤساء أقسام، بالإضافة إلى شركات الخدمات في الجامعة.
من جانبه، ثمن رئيس وأعضاء لجنة التربية والتعليم والثقافة لمجلس محافظ مأدبا الخدمات والتسهيلات المقدمة لأبناء المجتمع المحلي من قبل الجامعة الأميركية في مأدبا في المجالات كافة وعلى جميع مستويات وشرائح المجتمع المحلي.
وفي الختام، تقدم رئيس اللجنة عيسى نصار الكرادشة بالشكر للجامعة على المنحة الدراسية الخاصة الإضافية التي منحت لأبناء المجتمع المحلي الذين يتقدمون للدراسة في الجامعة من خلال مجلس المحافظة وهي 5%، إضافةً للمنح المذكورة مسبقاً، مؤكداً أن التعاون سيكون مشتركاً بين الطرفين خدمةً لأبناء المجتمع المحلي.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك