الأخبار

بيان صادر عن عشيرة الخصاونة بكافة فروعها

بيان صادر عن عشيرة الخصاونة بكافة فروعها
أخبارنا :  

وصل موقع اخبارنا نت بيان صادر عن عموم عشيرة الخصاونة بكافة فروعها والتالي نصه:

 تستنكر عشيرة الخصاونة الاعتداء الاثيم الذي وقع على ابنهم ( الطبيب اسامة نعيم الخصاونه ) اثناء قيامه بواجبه الرسمي والمتمثل بممعالجة احدى المريضات في مستشفى الاميرة بديعه للولادة والكائن في محافظة اربد حيث اقدم احد الاشخاص _المجرم _ على اقتحام غرفة الولاده والاعتداء الاثم على ابننا الطبيب محدثا له اصابات بالغة ولولا لطف الله وجميل تقديره لتسبب له باصابات خطيره جدا و تم اسعافه على الفور وحالته العامة جيده..

وقد تم تقديم بلاغ رسمي بالواقعة وتم على الفور القاء القبض على المعتدي الاثيم من قبل مديرية الأمن العام.. اننا إذ نستنكر هذا الاعتداء الاثيم والغير المسؤول على ابننا الطبيب اسامه والذي يمثل اعتداءا على هيبة الدولة الاردنية بكل مؤسساتها عامة و اعتداءا على وزارة الصحه وكوادرها خاصة وهو أيضا انتهاك لحقوق الانسان واعتداء على طبيب على رأس عمله واثناء قيامه بالواجب الرسمي الانساني..

 ومما لا شك فيه ان هذا الاعتداء خاصة والاعتداءات المتكررة التي شهدنها مؤخرا اصبحت مصدرا للقلق وخطرا يهدد الأمن والسلم المجتمعي والسلامة العامة من قبل فئة ضالة مستهترة لا تأخذهم ايلا ولا ذمة ضاربة بعرض الحائط كافة القوانين والانظمة والشرائع والعادات والتقاليد وحقوق الجوار ...

ولا تدرك هذه الفئه الضالة ان حرمة دم المسلم عظيمة عند الله سبحانه وتعالى كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: (كل المسلم على المسلم حرام ماله ودمه وعرضه).. ان عشيرة الخصاونه بكل فروعها تستنكر هذا الاعتداء الاثيم وتنتظر من القضاء العادل إلحاق أشد العقوبات بالمعتدي .

كما وتهيب بالجهات الامنية والادارية ان تضرب بيد من حديد وان لا تتهاون في التعامل مع امثال هذا المعتدي بكل قوة وحزم حتى يستتب الامن ويامن الناس على انفسهم واموالهم واعراضهم في بلدنا الحبيب وتحت ظلال الراية الهاشمية وعلى راسها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

يوم الاحد الموافق 2022/6/26...

مواضيع قد تهمك