الأخبار

أمنية تفتتح ملعب مدرسة الفتح الثانوية للبنين

أمنية تفتتح ملعب مدرسة الفتح الثانوية للبنين
أخبارنا :  

افتتحت شركة "أمنية" بالتعاون مع مبادرة "مدرستي"، وهي إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله، ملعب مدرسة الفتح الثانوية للبنين في جبل التاج، وذلك ضمن مبادرة "فرصة".
وبحسب بيان للشركة، اليوم الأربعاء، فقد افتتح الملعب بحضور الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى القبيلات، وأقيمت مسابقات "تيلي ماتش"، بمشاركة 60 طالباً، تحت إشراف ومتابعة فريق من المتطوّعين من شركة "أمنية"، ضمن برنامج "أمنية للعمل التطوعي" وبالتعاون مع منصة " نَحْنُ" – المنصة الوطنية لتطوّع ومشاركة الشباب.
ونظمت الشركة بالتعاون مع مبادرة "مدرستي" جلسة تدريبية للمعلمين في مدرسة الفتح الثانوية للبنين، لتعريفهم بمبادرة "فرصة" وكيفية توفير بيئة تعليمية أفضل، والمصادر المبتكرة، وتنمية فرص التعليم المرتكزة على الأنشطة لتطوير تفكير الطلبة الإبداعي.
وأعربت القبيلات، عن شكرها لشركة "أمنية" لتنفيذ هذه المبادرة التي ستُسهم في تحسين الملاعب والساحات المدرسية، بما ينعكس إيجاباً على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة، وصقل مهاراتهم، ومتنفسا في أوقات فراغهم وتفريغ طاقاتهم باللعب وإقامة النشاطات اللا صفية.
وبيّنت أن المبادرة تأتي في إطار سعي الوزارة إلى تحسين البيئة المدرسية لتكون جاذبة ومحفزة للتعلم.
وأشار رئيس الاتصال المؤسسي والابتكار في شركة "أمنية" زياد عصفور، من جهته، إلى أن إطلاق مبادرة " فرصة" وما تبعها من أنشطة وفعاليات للتعريف بها، يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة التي أخذت على عاتقها دعم قطاع التعليم والارتقاء به، لما له من أهمية كبرى في تدعيم ركائز التنمية المستدامة في الأردن.
ويأتي إقامة هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتثقيفية لتسليط الضوء على مبادرة "فرصة" التي أطلقتها "أمنية" نهاية العام الماضي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لتأهيل وترميم ملاعب مدارس حكومية على مدار خمس سنوات، وبتكلفة إجمالية تتجاوز المليون دينار.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك