الأخبار

إسدال الستارة على بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا

إسدال الستارة على بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا
أخبارنا :  

عمان ــ أسدلت الستارة مساء السبت على منافسات بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا، التي أقيمت منافساتها في صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، بتتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى.
وتناوب على تتويج اللاعبين بالميداليات الملونة كل من أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية راعي البطولة وعاونه في التتويج كل من الأنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة والسيد سليمان الروسان رئيس النادي الوطني وبديعة جوعانة أمين صندوق النادي وعضو مجلس إدارته، ود. عامر الصمادي أمين عام النادي والسيد وليد العيساوي المستشار والقنصل في السفارة العراقية ورؤساء وفود السعودية والكويت ومصر.
وكانت منافسات الزوجي أختتمت مساء السبت حيث توج لاعبونا بـ3 برونزيات عن طريق نضال أبو دلبوح وفاتن عليمات فئة (5 جلوس)، أسامة أبو جامع وفاطمة العزام فئة (4 جلوس)، بالإضافة إلى مازن الشمايلة وإبراهيم دردس (فئة 3 جلوس)
وعلى هامش التتويج أشاد كل من د. حسين أبو الرز ومها البرغوثي بحسن التنظيم من قبل النادي الوطني مؤكدان أن المستويات الفنية كانت كبيرة في البطولة والتي شهدت تنافسا شديدا بين اللاعبين واللاعبات.
وأشاد أبو الرز والبرغوثي أيضا بمستويات اللاعبين الأردنيين في البطولة وطالبوهم بتقديم مستويات أكبر في البطولات المقبلة.
من جانبها أكدت بديعة جوعانة أمين صندوق النادي الوطني أن تكاتف الجهود بين أعضاء النادي أنجح البطولة، مشددة إلى أن إدارة النادي بذلت كل ما يمكن بذله من أجل الخروج بالبطولة إلى بر الأمان، وقدمت جوعانه الشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة خصوصا اللجنة البارالمبية الأردنية وقوات الدرك.
وتعتبر البطولة محطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين، وهي معتمدة دوليا وتؤهل اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم في إسبانيا في تشرين الثاني القادم.
وشارك في البطولة 95 لاعب ولاعبة و30 إداريا ومدربا من 15 دولة هي السعودية، الكويت، العراق، مصر، تركيا، اليونان، أستراليا، ألمانيا، فرنسا، تايلند، قبرص، ماليزيا، بريطانيا، الهند، بالإضافة إلى الأردن.

مواضيع قد تهمك