الأخبار

تعاون بين أمانة عمان الكبرى وإدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون

تعاون بين أمانة عمان الكبرى وإدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون
أخبارنا :  

التقى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه في مكتبه المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون مازن قعوار، وذلك في سياق استعدادات إدارة المهرجان لتنفيذ فعاليات الدورة السادسة والثلاثين من المهرجان في الفترة ما بين ٢٨ / ٧ - ٦ / ٨ / ٢٠٢٢ على مسارح المدينة الأثرية في جرش والمركز الثقافي الملكي في عمان.

وقال الشواربه خلال اللقاء إن أمانة عمان تعمل على ترسيخ فكرة الشراكة بين مؤسسات الوطن ، وأنها ستقدم كل الدعم الممكن من أجل إنجاز مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الحالية ليظهر بما يليق بالأردن التاريخ والحضارة والقيم الإنسانية التي نسعى لترسيخها من خلال نشر الثقافة والفن والإبداع ولتظهر جرش المدينة الأثرية بما يليق بزوارها من الأردن والخارج.

من جهته أكد المدير التنفيذي للمهرجان مازن قعوار الذي شكر أمانة عمان على دورها الوطني الريادي، مؤكدا على أن أمانة عمان هي مؤسسة وطنية هامة وتقدم الدعم بما يليق بموقعها وحضورها المهم، خاصة وأن لديها قدرات عالية في إدارة المدن والموارد البشرية واللوجستية الخاصة بذلك.

وأشار قعوار إلى أن الأمانة شريك رئيسي وأحد أهم الرعاة لهذا المهرجان الوطني وما تزال تمارس دورها الوطني المهم، وما تم تقديمه من دعم لإنجاح هذه الدورة يؤكد من جديد على أهمية تضافر جهود مؤسساتنا الوطنية لإظهار الأردن بمظهر يليق به وبمنجزه الثقافي والفني والإبداعي، وحضوره الإنساني.

مواضيع قد تهمك