الأخبار

الاتحاد النسائي الاردني العام يزور قرية زايد التراثية في رأس الخيمة

الاتحاد النسائي الاردني العام يزور قرية زايد التراثية في رأس الخيمة
أخبارنا :  

في لقاء تم بين عضو الهيئة الادارية للاتحاد النسائي الاردني العام السيده زهى المرابحه رئيسة الاتحاد النسائي/لمحافظة الزرقاء بالنيابه عن رئيسة الاتحاد النسائي الاردني العام الدكتوره ميسون تليلان السليم، حيث زارت السيدة زهى قرية زايد التراثية في رأس الخيمة/غليلة وقد كان في استقبالها مؤسس القرية العميد الركن سعيد علي الشحي .
حيث قدمت السيدة زهى نبذه عن دور الاتحاد النسائي الأردني العام ونشاطاته وأعماله في خدمة المرأة كما وأعربت عن جهود رئيسة الاتحاد د. ميسون تليلان من أجل تطويره والسعي للنهوض به.
تُتِيح القرية للزوار إمكانية اكتشاف نمط الحياة البدوية والتاريخ الثري لدولة الإمارات العربية المتحدة، هذا وتعتبر القرية بمثابة نموذجاً يجسد الحياة في القرى الإماراتية القديمة، تحتوي القرية على العديد من الأكواخ الحجرية القديمة والخيام البدوية ومنازل أوراق النخيل وغيرها الكثير من الرموز التي تجسد تراث الإمارات.
كل الشكر والتقدير والاحترام لمؤسس القرية على حفاوة الاستقبال وعلى الدرع المقدم للدكتورة ميسون تليلان رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام. حيث تسلمته السيده زهى المرابحة متطلعين لتعاون مثمر من خلال العضوية في قرية زايد التراثية.

مواضيع قد تهمك