الأخبار

الأردنية للحرة والتنموية: رؤى جلالة الملك عززت مكانة الأردن على الخارطة الاستثمارية

الأردنية للحرة والتنموية رؤى جلالة الملك عززت مكانة الأردن على الخارطة الاستثمارية
أخبارنا :  

عمان ــ أكد رئيس مجلس إدارة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، خلف الهميسات، أن رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني المستنيرة عززت مكانة الأردن ووضعه على خارطة الاستثمار بالمنطقة والعالم.
وأضاف، في بيان للمجموعة اليوم الأحد، بمناسبة احتفالات الوطن بعيد ميلاد الملك، أن استمرار النهج الهاشمي المستنير جعل هذه البقعة المباركة من أكناف بيت المقدس بيئة استثمارية جاذبة ومحط اهتمام للجهات الإقليمية والدولية كافة، مشيراً إلى أن دور جلالته في تأهيل البيئة الاستثمارية كان له الأثر الأكبر في تعزيز برامج الإصلاح الاقتصادي وتعظيم دور القطاع الخاص وتحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة عملت على توفير فرص العمل لأبناء الوطن وتأمين مستوى معيشي أفضل لهم.
وأوضح أن المملكة ما كانت لتحقق الإنجازات الاقتصادية الكبيرة لولا الجهود الملكية السامية في توجيه الحكومة، والتي وفرت مزايا وحوافز استثمارية منافسة جعلتها منطقة جاذبة للاستثمارات لكبرى الشركات الإقليمية والعالمية، وتهيئة البنى التحتية والتشريعات المحفزة للنمو الاقتصادي والمشجعة للمستثمرين.
وبين رئيس مجلس إدارة المجموعة أن وضع ركائز الدولة الأردنية الحديثة، ومن أبرزها تأسيس وبناء المؤسسات والأجهزة المختلفة، جعلت هذا البلد آمناً مستقرا في ظل إقليم مضطرب وملتهب.
وأكد أن المجموعة مستمرة في تطوير مشاريعها الاستثمارية بالمناطق الحرة والمناطق التنموية التي صممت لتحاكي أفضل التصاميم العالمية في مجال الاستثمار الصناعي والتجاري السياحي لتلبي متطلبات المستثمرين الأردنيين والأجانب.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك