الأخبار

المنتخب الوطني ت23 يواصل تدريباته .. استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية

المنتخب الوطني ت23 يواصل تدريباته .. استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية
أخبارنا :  

يواصل المنتخب الوطني ت 23، تدريباته الفنية والبدنية، ضمن المعسكر الداخلي الذي يقيمه في عمان حتى 31 كانون الثاني الجاري، استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية حزيران المقبل.

وأجرى المنتخب تدريباً ظهر اليوم الأربعاء 26 كانون الثاني، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة مساعد المدرب بشار بني ياسين، بعد أن خضع المنتخب أمس الثلاثاء لفحوصات طبية للاطمئنان على سلامة الفريق.

وأظهرت نتائج الفحوصات، إصابة المدير الفني أحمد هايل، بالإضافة للاعبين أحمد السلمان، وأمين الشناينة، وعلي العزايزة، وعبادة الرزي، بفايروس كورونا المستجد، ليخضعوا إلى العزل الصحي لحين تماثلهم للشفاء.

ويتمنى الاتحاد الأردني لكرة القدم، الشفاء العاجل للمصابين والعودة السريعة للملاعب.

وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا الخميس 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما ضم "الأول"، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم "الرابع" طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.

وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على أربع مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023. ـ المركز الاعلامي للاتحاد

مواضيع قد تهمك