الأخبار

نجم المنتخب الوطني للتنس مالك القرنة يحقق إنجازاً جديداً

نجم المنتخب الوطني للتنس مالك القرنة يحقق إنجازاً جديداً
أخبارنا :  

حقق نجم المنتخب الوطني للتنس مالك القرنة إنجازاً جديداً للتنس الاردنية بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة دبي الدولية للناشئين بمشاركة "٨٢" دولة واكتر من "٣٢٠" لاعب من كافة الأعمار من 16-23 كانون الثاني 2022 ،بدعم من مجلس ادارة النادي الرياضي ارامكس.
و مالك اللاعب العربي الوحيد الذي وصل للمركز الثالث ،حيث فاز في لقاء تحديد المركز الثالث و الرابع بعد امام اللاعب البرزايلي جوڤاني سوزا هو "مصنف الاول في بطولة" على لاعب البرازيلي نتيجة 2-1 ،وخسر أمام الروماني ديف ٢_٠ في دور نصف نهائي ضمن فئة تحت سن ١٥ سنة.
فيما اشاد مدرب مالك القرنةالدولي طارق شكاخوا باداء القرنة وهو فخر للاردن ، وكان أدائه متميز في البطولة على الرغم من مشاركة لاعبين ذوي مستويات مرتفعة من دول متقدمة في لعبة التنس،ولي الشرف بتولي تدريب القرنة منذ الصغر ،شاكرا الداعمين الذين لولاهم ما كان هذا الانجاز .
و مالك مصنف رقم ١ على الأردن تحت سن ١٤ ومصنف ٢٢ على آسيا ، ويشارك بدعم من النادي الرياضي ارامكس ،وقدم مالك الشكر للنادي الرياضي ارامكس على دعمهم لاعبين الموهوبين و رفع علم الأردن في المحافل الدولية .
ومالك حقق انجاز في البطولة الاسيوية في قطر ،حيث حصل على المركز الثاني في البطولة الاسيوية في قطر للناشئين،و شكر المدير العام جيم فلكس ميشيل شاهين على الاعداد البدني وتوفير مدرب لغاية الاشراف على مالك ،ورافق مالك المدرب الدولي طارق شكاخوا صاحب الانجازات مع العديد من اللاعبين.

مواضيع قد تهمك