الأخبار

الملكية الأردنية: نتابع تطورات إطلاق الجيل الخامس بالولايات المتحدة

الملكية الأردنية نتابع تطورات إطلاق الجيل الخامس بالولايات المتحدة
أخبارنا :  

قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، إنها تتابع عن كثب تطورات إطلاق الجيل الخامس (5G) من شبكات الاتصالات في الولايات المتحدة الأميركية.

وأضافت في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنها أجرت اتصالات مكثفة مع السلطات المعنية داخل الولايات المتحدة الأميركية، والاتحاد الدولي للنقل الجوي لتتبُّع التأثيرات المحتملة على الإجراءات القياسية للرحلات الجوية من وإلى المطارات الأميركية خلال الستة أشهر الماضية.
وأكدت أنها اتخذت جميع الإجراءات الاحتياطية الموصى بها من شركة "بوينغ" المُصنِّعة لطائرات 787، إلى جانب تتبُّع تعليمات هيئة الطيران الأميركية بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الطيران الأردني. ولفتت الملكية الأردنية إلى أنه من المتوقع أن يكون تأثير إطلاق الجيل الخامس (5G) محدوداً على جميع الطائرات من طراز 787 بما فيها أسطول الملكية الأردنية، ومن غير المتوقع أن تتأثر رحلات الملكية الأردنية من وإلى الولايات المتحدة الأميركية بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الشركة.
وأكدت الملكية الأردنية أنها ستظل على اتصال دائم مع جميع الجهات المعنية لمراقبة أي تطورات مستقبلية لتضمن المستوى المعهود الذي تحافظ عليه من إجراءات السلامة على جميع رحلاتها.

(بترا)

مواضيع قد تهمك