الأخبار

الوحدات ينسحب من مواجهة الأرثوذكسي في السلة والحوامدة هيبة النادي اهم من مباراة

الوحدات ينسحب من مواجهة الأرثوذكسي في السلة والحوامدة هيبة النادي اهم من مباراة
أخبارنا :  

انسحب فريق الوحدات من مباراته التي كانت مقررة مساء اليوم الاثنين، أمام الأرثوذكسي ضمن الدوري الممتاز لكرة السلة، معترضا على أحد حكام اللقاء.

وقرر حكم اللقاء اعتبار الوحدات خاسرا للمباراة، فيما تنص تعليمات البطولة على اعتبار المنسحب خاسرا بنتيجة 20 نقطة دون مقابل.

وبهذا الانسحاب تصدر الأرثوذكسي ترتيب الدوري بـ 13 نقطة يليه الأهلي والوحدات بـ11 نقطة لكل منهما.

وفي المباراة الثانية، تفوق الجبيهة على نظيره الجليل بـ89 نقطة مقابل 65.

وكان رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة اكد أن النادي أصر على انسحاب فريق كرة السلة الأول من مباراته أمام الأرثوذكسي بالدوري الممتاز لكرة السلة انتصارا لـ”هيبة” نادي الوحدات، مشيرا أن اللحظات الأخيرة شهدت اتصالات مكثفة مع رئيس اتحاد اللعبة محمد عليان، شدد فيها الوحدات على موقفه بعدم خوض المباراة في حال بقي الحكم محمد الطراونة ضمن طاقم التحكيم لهذه المباراة، بعد الاعتراض الرسمي الذي قدمه الوحدات على الحكم الطراونة، بعد الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة الخامسة من المنافسات.
وأضاف الحوامدة للمركز الاعلامي للنادي ان هيبة نادي الوحدات أهم من نتيجة اي مباراة، ونؤكد في موقفنا أن فريق الوحدات لن يلعب اي مباراة يتواجد فيها الحكام المعترض عليهم بكتاب رسمي في وقت سابق، ولن نستبق الأحداث في اتخاذ اي موقف، وننتظر رد اتحاد اللعبة الذي دعى إدارة نادي الوحدات إلى طاولة الحوار لحل جميع الامور الشائكة، ولن نتنازل عن حقوق نادي الوحدات وجماهيره في هذا السياق.


مواضيع قد تهمك