الأخبار

6 ورش عمل ضمن فعاليات منتدى الابتكار الاجتماعي

6  ورش عمل ضمن فعاليات منتدى الابتكار الاجتماعي
أخبارنا :  

يخصّص منتدى الابتكار الاجتماعي 6 ورش عمل ضمن فعالياته، يسلط خلالها الضوء على الموضوعات المتعلقة بالابتكار‎ ‎الاجتماعي وريادة الأعمال ‏‏الاجتماعية وثقافة العمل الحر والاستثمار‎ ‎الاجتماعي.

وسيقدم ورش العمل نخبة من المختصين في هذا المجال من منسوبي القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية والمنظمات غير الربحية ومالكي المبادرات الاجتماعية والتنموية ، وتتضمن عدداً من المحاور المتمثلة في "تعريف الابتكار الاجتماعي وماهية معامله، وأهدافه وبرامجه ومجالاته وخدماته والفئات المستهدفة فيه.

وتعقد ورشة العمل الأولى تحت عنوان "فكر‎ ‎التخطيط للابتكار‎ ‎الاجتماعي"، فيما تقام الثانية ‏تحت عنوان "إدارة‎ ‎التَغيرات هي‎ ‎قاعدة‎ ‎للتغيير"، بينما تقام الثالثة تحت عنوان "الإدارة‎ ‎الرشيقة فلسفة‎ ‎عصرنا".

أما الورشة ‏الرابعة فتقام تحت عنوان "الإدارة الاجتماعية الانسيابية"، في حين ستعقد الورشة الخامسة تحت عنوان "الاستثمار الذكي وتنمية المال"، وهي مقدمة بنك التنمية الاجتماعية، كما ستعقد الورشة السادسة تحت عنوان "خطواتك الأولى نحو ريادة الأعمال: ثقافة العمل الحر"وهي مقدمة أيضا من بنك التنمية الاجتماعية.

يذكر أن منتدى الابتكار الاجتماعي ستنطلق فعالياته في‎ ‎منطقة‎ ‎‎المدينة ‏المنورة‎‏ خلال ‏الفترة ‏من 6-7 ‏فبراير المقبل، ويأتي تنظيمه في إطار جهود مركز أسبار للبحوث والدراسات لمواكبة التطورات التي ‏تشهدها المملكة في مختلف المجالات، بما يحقق رؤيتها الطموحة ‏‏2030م، التي تسعى إلى تعزيز ودعم ثقافة الابتكار الاجتماعي.

 

التسجيل مجاناً:

https://sendian.org/website/register-ar/

 

 

 

مواضيع قد تهمك