الأخبار

"طاولة القلعة" تتأهل لدور الثمانية في دوري الدرجة الثانية

طاولة القلعة تتأهل لدور الثمانية في دوري الدرجة الثانية
أخبارنا :  

تأهل فريق نادي القلعة لكرة الطاولة إلى دور الثمانية (الدور الحاسم) من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة الطاولة بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية في الدور الأول من البطولة الذي أقيم يومي الجمعة والسبت في قاعة اليرموك بمدينة الحسين للشباب وبمشاركة (24) فريقا تم تقسيمها على (4) مجموعات.

وتصدر فريق القلعة المجموعة الثالثة بعلامة كاملة بفوزه على فرق كفر الماء وكفر آبيل وبلدية إربد والأولمبي ومعان بنتيجة واحدة 3-0، ليتأهل القلعة إلى جانب وصيفه كفر الماء إلى دور الثمانية، بينما تأهل عن المجموعة الأولى جرش والوحدات وعن المجموعة الثانية الجليل وابو نصير وعن المجموعة الرابعة الطفيلة وارحابا.

وستقام منافسات دور الثمانية في وقت لاحق بحيث تلعب الفرق المتأهلة دوري مجزأ من مرحلة واحدة ويتأهل الأول والثاني إلى دوري الدرجة الأولى.

ويضم فريق القلعة اللاعبون: منذر المصري ومحمد شهاب وامجد العلاف وأحمد الكسواني، والمدرب جميل حسن، الإداري زاهي ابو عادي، ومدير الفريق هيثم صرصور.

وأعاد نادي القلعة نشاط كرة الطاولة بعد سنوات من التوقف، وبعدما كان واحداً من الأندية العريقة في ممارسة اللعبة خلال الثمانينات والتسعينات مع أندية الجزيرة والارثذوكسي وعمان والمدينة.

مواضيع قد تهمك