الأخبار

حسين دعسة : رسالة من ماجدة الرومي للأردنيين: احموا نعمة الاستقرار

حسين دعسة  رسالة من ماجدة الرومي للأردنيين احموا نعمة الاستقرار
أخبارنا :  

حسين دعسة :

.. بفيض مشاعر المحبة والحنين والعروبة، والألم، وجهت الفنانة العربية اللبنانية ماجدة الرومي، رسالة محبة وسلام، كللتها بالاعتزاز بالملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأسرة الهاشمية الشريفة.

.. وقالت الفنانة الرومي، إنها ترسل رسالتها، رسالة من القلب إلى كل الأردنيين، ذلك أنها تعرف معنى نعمة الأمن والأمان والاستقرار، ودعت بالصوت الندي، العاشق للمملكة الأردنية الهاشمية وقالت: «احموا نعمة السيادة والاستقرار».

أبدت الرومي، دلالات حبها واعتزازها بما شهده الأردن والعالم من احتفاء بالذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية، ولفتت:

بالذكرى المئوية لتأسيس المملكة الأردنية الهاشمية الكريمة، أتوجه إلى جلالة الملك والملكة المعظمين، والأسرة الهاشمية الشريفة، وللشعب الأردني الحبيب، بكل التهاني من نص (عمق) قلبي بالمناسبة.

وأشارت الرومي، في رسالتها إلى انها تتمنى من الله ان يديم نعمة السيادة والاستقرار، ونعمة الازدهار والتقدم.

وأضافت بحس وحنين ومحبة: ارجو أن تبقوا دائما، كما عرفتكم، ومتى ما عرفتكم على طول «هالبيت الأردني الحبيب» المبارك، العامر بأهله وأفراحه وعادته.

.. بهمس ملائكي، وصوت حنون، قالت ماجدة الرومي، عبر رسالة وجهتها لجلالة الملك ولكل الشعب الأردني، وأبرزتها وزارة الثقافة عبر موقعها الإلكتروني، وعديد وسائل الإعلام العربية، قالت الرومي: «تبقوا هالوطن الحبيب، اللي ربنا صاينه ويبقى جلالة سيدنا وكل الناس المخلصين الذين يشتغلوا معه».

واحتفت الفنانة العربية الكبيرة بما في المملكة من مظاهر الأمن والأمان، والسلم الاجتماعي، فقالت:.. تحية لهالعيون السهران عليكم، على أمنكم، على استقراركم، على سلامتكم.

ولفتت الرومي، بحرقة إلى طبيعة الأوضاع المأساوية السائد في بلدها لبنان، وقالت محذرة: بس لو تعرفوا قديش هالنعم تعني لينا نحن اللبنانيين، يلي من سنة 1975 لهلق، 46 سنة ونحن محرومين من هالنعم، وبعدنا بنستبسل في الدفاع عن سيادة واستقرار بلدنا.

الرومي، قالت في ختام رسالة الحب: اتمنى من قلبي، كلبنانية تعشق الأردن، لبنانية عربية، الأردن مملكة هي مني وأنا منها، والأردن مني وانا اتمنى دوما، كل الازدهار والعز والمحبة.

.. والفنانة الرومي من مواليد العام 1957 مطربة عربية لبنانية، سفيرة للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة. وسفيرة لدى منظمة الفاو.

وتحمل شهادة الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأميركية في بيروت.

كانت الرومي، فنانة مهرجان جرش 2021 وأحيت الحفل الرئيسي في جرش، ووقفت على المسرح الجنوبي متحدية الجائحة، ومعلنة بدء حيوية تعافي عالمنا من كآبة كورونا..

الرأي


 



مواضيع قد تهمك