الأخبار

ما هو السر وراء وجود الوزير المفلح في معان؟

ما هو السر وراء وجود الوزير المفلح في معان؟
أخبارنا :  

توجه وزير التنميه الاجتماعية ايمن المفلح امس الى مدينه معان للاشراف على نقل مسن يحتاج الى الرعايه وتقديم الخدمات الاجتماعيه له بالتنسيق مع شقيقه وتم استضافته في احدى دور رعاية المسنين.

وقال وزير التنميه المفلح في تصريح له انه جرى نقل الرجل البالغ من العمر 58 عاما من منزل شقيقه الى دار الرعاية لضمان تلبية جميع احتياجاته الصحية والرعائية خصوصا في ظل عدم قدرة الاسرة على توفير هذه الرعاية نظرا للوضع الصحي الخاص وحاجته الى المتابعة والرقابة المستمرة.

وبين المفلح ان الوزاره تكفلت بتلبيه سائر احتياجات المسن من رعايه ومأوى وتوفير المتابعة الصحية له.

و اوعز الوزير لمدير التنمية للوقوف على واقع الحال للعائلات في تلك المنطقة ورفع تقرير لاتخاذ الاجراء المناسب وتقديم المساعدة لهم.

وجاء توجه الوزير لاغاثة المسن، على ضوء تقرير نشرته مبادرة تطوعية شبابية نفذت حملة في جنوب الأردن، تحدثت فيه عن رجل مسن، ومريض، تعرض للإحتراق، وجد يعيش وحيداً في غرفة بمنطقة صحراوية نائية؛ بظروف معيشية وصحية صعبة جداً، لعدم قدرة ذويه على توفير العناية اللازمة له، وكان بحاجة لرعاية صحية وأدوية وغيرها .

فقد توجه الوزير أمس إلى مكان وجود الحالة بصحراء معان، للوقوف على حقيقة الأمر، وقرر نقله فوراً إلى العاصمة عمان، وأشرف على ذلك شخصياً، ليوضع بدار رعاية المسنيين فيها، ليتسنى متابعته بشكل أفضل، وتوفير الرعاية الطبية والغذائية اللازمة له.

مواضيع قد تهمك