الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

لجنة لحل مشاكل قطاع تجار الألبسة في الزرقاء

لجنة لحل مشاكل قطاع تجار الألبسة في الزرقاء
أخبارنا :  

الزرقاء ــ عمر ضمرة - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية، سلطان علان، أنه سيجري تشكيل لجنة لنقابة الألبسة والأحذية والأقمشة في محافظة الزرقاء، وسيكون في اللجنة ممثل من غرفة تجارة الزرقاء للاطلاع على القضايا والمشاكل كافة التي تواجه القطاع، ومخاطبة الجهات المختصة وإيجاد الحلول المناسبة لها.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد مساء أمس السبت، في مبنى غرفة تجارة الزرقاء، مع الهيئة العامة للنقابة، ومنتسبي القطاع، بحضور نائب النقيب، شاهر حمدان، وأمين السر نذير النتشة، ورئيس غرفة تجارة الزرقاء، حسين شريم، وأعضاء مجلس الإدارة عماد أبو البندورة وجهاد المرايرة والمهندس باسم الكيلاني.
وبين علان أنه تم تشكيل لجنة في النقابة للعمل على تعديل نظامها الداخلي، وسيتم النظر برسوم الانتساب، مشيرا إلى أن الغاية من عقد مثل هذه اللقاءات هو الاستماع لأهم مطالب التجار في المحافظة.
وأكد شريم دور الغرفة التجارية بدعم النقابات كون قطاع الألبسة والأقمشة والأحذية من أكبر قطاعات الهيئة العامة للغرفة، لافتاً إلى أهمية التشاركية بين الغرف التجارية والنقابات لعقد مثل هذه اللقاءات، بهدف بحث كافة المشاكل التي تواجه القطاع من خلال مخاطبة الجهات الحكومية والوزارات المختصة.
وناقش الحضور، خلال اللقاء، العديد من القضايا والتي منها: التجارة الإلكترونية، والطرود البريدية، والمطالبة بتنظيم التنزيلات والبيع الإلكتروني، والتراخيص العشوائية، والمطالبة بضرورة توحيد الجهات الرقابية وآليات التفتيش، الذي تنفذه 14 جهة لجنة رقابية، وإعادة النظر بقانون المالكين والمستأجرين، وإجراءات عمل دائرة الجمارك.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك