الأخبار

إلهام شاهين تهاجم حلا شيحة .. تفاصيل

إلهام شاهين تهاجم حلا شيحة  تفاصيل
أخبارنا :  

القاهرة : انتقدت الفنانة المصرية إلهام شاهين رفض بعض الفنانين تصوير المشاهد الحميمية التي تتضمن الأحضان والقبلات في السينما والدراما المصرية.

وأكدت إلهام شاهين أنه لا يوجد ما يسمى بالسينما النظيفة مطالبة من يرفض هذا الأمر بالاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني تماماً.

وأشارت إلى أن هؤلاء الأشخاص لا يحترموا تاريخ السينما الذي يحمل أسماء فنية كبيرة مثل فاتن حمامة وسعاد حسني وهند رستم.

وتابعت: "ما فيش حاجة اسمها سينما نظيفة وده جهل.. واللي بيقول كده يروحوا يدرسوا ويفهموا واللي مش عايز ده ميشتغلش”.

وأضافت قائلة: ” لو مش مخترمين الشغلانة دي ميشتغلهاش وهما شافوا سعاد حسني وفات حمامة ونادية لطفي لو مش محترمينهم والناس دي مش قدوة ابعدوا عن الوسط”.

وعلقت إلهام شاهين على اعتزال الفنانة حلا شيحة قائلة: "اللي عايز يعتزل الفن ويختفي وميشتغلش براحته بس ميعملش فيها داعية دينية”

وكشفت الفنانة المصرية عن كثر المواقف استفزازاً لها في عام 2021 والتي تعرضت لها وهوجمت بسببها وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي.

وخلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، أوضحت أنها تعرضت للهجوم بسبب مبادرة التبرع بالأعضا وكذلك مسرحية المومس الفاضلة التي كانت تريد تقديمها مرة أخرى.

وقالت شاهين: "ده كان موضوع فني ثقافي والتاني موضوع إنساني طبي مهم جدا، ولقيت من رد الفعل إن في ناس تافهة كتير.”

وردا على سؤال عن أكثر الردود التي سبب لها الضيق أوضحت أن الردود كانت سخيفة بالنسبة لها وبدون مبرر قائلة: "التريقة على التبرع بالأعضاء مثلا، كان في ردود سخيفة كتير، زي إتبرعي وأنت عايشة. ناس تافهة، إما إنك تشكرني عشان عايزة أعمل خير أو تسكت، ولو إنت مش شايف إنه خير سيبني أعمله وأنت بلاش تعمله، لكن ليه تهاجمني هجوم لمجرد الهجوم.”

وهاجمت إلهام شاهين من انتقدوها قائلة: "حتى لو إنت غبي وجاهل وفاهم إن ده حرام، وهو طبعا مش حرام، إنت زعلان ليه؟ افرض إن أنا بعمل حاجة إنت شايفها هتدخلني النار وأنت بتكرهني، سيبني أدخل النار

مواضيع قد تهمك