الأخبار

مدرب "النشامى": المنتخب الوطني يتدرب بـ 14 لاعبا قبل مواجهة نظيره الفلسطيني

مدرب النشامى المنتخب الوطني يتدرب بـ 14 لاعبا قبل مواجهة نظيره الفلسطيني
أخبارنا :  

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنانحمد، الاثنين، أن المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه قبل المواجهة الحاسمة أمام نظيره الفلسطيني في بطولة كأس العرب.

ويفتقد منتخب "النشامى" لخدمات كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، بسبب الإصابة إلى جانب مهند خيرالله بسبب فيروس كورونا، وإحسان حداد للإيقاف، مع "عدم تأكد جاهزية" أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.

وكان لاعب المنتخب أنس العوضات قد أصيب بالفيروس قبل انطلاق البطولة ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.

لكن تعليمات البطولة المقامة في قطر، "لا تسمح باستدعاء أي لاعب جديد لقائمة الـ23 للمنتخب الوطني، مع دخول النشامى بشكل رسمي في منافسات البطولة وخوضه للمباريات" وفق ما أفاد اتحاد كرة القدم.

وأوضح حمد، أن إصابة خيرالله بكورونا "خلقت حالة قلق في المنتخب" قبل مواجهة المنتخب الفلسطيني الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب، حيث يحتاج "النشامى" للانتصار لبلوغ الدور الثاني.

وقال حمد إنه "جلس مع خيرالله المصاب بكورونا ليلة أمس (الأحد) لأكثر من ساعة، وكنت أريد إشراكه في المباراة".

وسيجري المنتخب الاثنين فحوص للكشف عن فيروس كورونا.

وأشار حمد إلى أن "الإجراءات الاحترازية للمنتخب داخل الفندق سليمة".

وأكد "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين" لافتا إلى الحاجة للفوز على فلسطين للتأهل دون النظر لنتائج الآخرين".

وحقق المنتخب الوطني انتصار على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكنه تلقى خسارة قاسية أمام المغرب برباعية.

وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة (6 نقاط) ويحتل منتخبناالمركز الثاني (3 نقاط)، بينما تملك فلسطين والسعودية نقطة واحدة.

مواضيع قد تهمك