الأخبار

"فضيحة" تهز كرة القدم الكولومبية ورئيس البلاد يصفها "بالعار"

فضيحة تهز كرة القدم الكولومبية ورئيس البلاد يصفها بالعار
أخبارنا :  

فتح الاتحاد الكولومبي لكرة القدم تحقيقا في فضيحة تلاعب بنتيجة مباراة لكرة القدم في دوري الدرجة الثانية بعد هدفين مثيرين للجدل.

وجرت الحادثة المثيرة للجدل في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الكولومبي بكرة القدم، عندما كانفريق "لانيروس" متقدما على منافسه "يونيون ماغدالينا" بهدف دون مقابل حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، قبل أن يحرز لاعبو "يونيون ماغدالينا" هدفين متتاليين خلال دقيقة واحدة ويحققوا الفوزالذي أهلهم إلى دوري الدرجة الأولى.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق كرة القدم على نطاق واسع فيديوهات للهدفين بكثير من التشكيك والسخرية، حيث أجمعوا على أن لاعبي "لانيروس" تعمدوا السماح للفريق المنافس بتسجيل الهدفين ولكن "تمثيلهم كان ضعيفا ومفضوحا".


وأدت أحداث المباراة إلىموجة واسعة من الانتقادات من قبل جماهير كرة القدم في كولومبيا واللاعبين على حد سواء، حيث علق الكولومبي خوان كوادرادونجم يوفنتوس الإيطاليبأن ما حدث في المباراة "قلة احترام".

كما غرّدرئيس كولومبيا إيفان دوكي عبر حسابه في "تويتر" قائلا: "ما حدث في مباراة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بكرة القدم في كولومبيا عار وطني".

وأضاف: "تتطلب الرياضة الشفافية والصدق وعدم التسامح مطلقا مع أي موقف ينزع الشرعية عن أخلاقيات الرياضة".

المصدر:RT

مواضيع قد تهمك