الأخبار

عزايزة: هدفنا رفع سوية الخدمات المقدمة للمسافرين في مطار الملكة علياء

عزايزة هدفنا رفع سوية الخدمات المقدمة للمسافرين في مطار الملكة علياء
أخبارنا :  

أكد وزير النقل المهندس وجيه عزايزة، أهمية تضافر الجهود وضمان رفع سوية الخدمات المقدمة إلى المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي.
جاء ذلك خلال اجتماع الوزير في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس مجلس إدارة مجموعة المطار الدولي فيرناندو اجيغالي، وأعضاء من مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي، نيكولا كلود، وبحضور أمين عام وزارة النقل المهندسة وسام التهتموني.
وبحث الطرفان المواضيع التي من شأنها تطوير وتحديث آلية العمل في المطار في ضوء حصول مطار الملكة علياء الدولي على المركز الأول عن فئة المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط عن "جودة خدمات المطارات" للعام 0202 وفقا لاستطلاع جرى مؤخرا.
كما بحث الجانبان خلال الاجتماع التحديات التي واجهت حركة الطيران خلال جائحة كورونا والتي كان لها الاثر السلبي على حركة الطائرات في الأردن والعالم وسبل تجاوز هذه التحديات والعمل على زيادة التنافسية في المطار والتي من شانها رفع سوية الخدمات المقدمة للمسافرين.
دعا المهندس عزايزة إلى ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ليبقى مطار الملكة علياء الدولي من فئة المطارات المتميزة في المنطقة بخدماتها والتسهيلات المقدمة، مؤكداً أن الهدف الأسمى هو تضافر الجهود كافة وضمان رفع سوية الخدمات المقدمة إلى المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك