الأخبار

مشاركون في دورة الإعلام المتقدمة للضباط 9 يزورون "بترا"

مشاركون في دورة الإعلام المتقدمة للضباط 9 يزورون بترا
أخبارنا :  

زار وفد يمثل المشاركين في دورة الإعلام المتقدمة للضباط /9 والمعقودة في مديرية التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الخميس، وكالة الأنباء الأردنية (بترا).
واستمع الوفد من مدير عام الوكالة الزميل فايق الحجازين إلى شرح عن دور الوكالة ورسالتها ومهامها الإعلامية.
وخلال اللقاء، أكد الحجازين أهمية الدور الذي تضطلع فيه (بترا) كخط دفاع أول وناقل لرسالة الدولة الأردنية حول العالم.
وأجاب الحجازين على أسئلة الحضور، مُبدياً استعداد الوكالة تقديم كافة أوجه التعاون اللازمة لتسهيل تدريب المشاركين في الدورة.
واطلع الوفد على أبرز مهام المديريات الصحفية، قدمها كل من مدير التحرير الزميل الدكتور فايز الجبور، ومدير الأخبار الزميل موسى خليفات، فيما قدم الزميل وليد الهباهبة الأدوار الصحفية المناطة بالكادر الصحفي في الوكالة.
وتعد زيارة وفد المشاركين في الدورة ضمن برنامج دورة الإعلام المتقدمة للضباط والتي تتضمن دورة صحافية شاملة سيعقدها المركز التدريبي في (بترا) ضمن فعاليات برنامج التدريب المخصص للمشاركين في الدورة.
وفي نهاية الزيارة، كرّم الوفد مدير عام الوكالة بتسليمه درعاً تعبيراً عن التعاون المستمر من قبل (بترا) وكوادرها وتقديرا للجهود التي تبذلها الوكالة في متابعة الأحداث كافة.
يشار إلى أن دورة الإعلام التقدمية المنعقدة في مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تضم عدداً من الضباط من مختلف تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية ومن المملكة العربية السعودية الشقيقة.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك