الأخبار

بنك الإسكان يرعى حفل استقبال الطلبة المستجدين في جامعة الحسين التقنية

بنك الإسكان يرعى حفل استقبال الطلبة المستجدين  في جامعة الحسين التقنية
أخبارنا :  

في إطار حرصه على دعم قطاع التعليم، رعى بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حفل استقبال الطلبة المستجدين المسجلين في جامعة الحسين التقنية- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، بمناسبة بدء العام الدراسي 2021-2022، والذي أقيم في مجمع الملك الحسين للأعمال يومي 20-21 تشرين الأول الجاري.

وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحفل استكمالاً لجهود البنك في دعم المؤسسات التعليمية، وإيماناً منه برسالة جامعة الحسين التقنية وأهمية تقديم التعليم التقني والنوعي للشباب.

وهدف حفل الاستقبال إلى تعريف الطلبة على مرافق جامعة الحسين التقنيةوهي جامعة خاصة لا تهدف الى الربح، تم تأسيسها كمبادرة تابعة لمؤسسة ولي العهد لتطوير نموذج تعليم تقني مميّز في الأردن، بالإضافة إلى رفد سوقي العمل المحلي والإقليمي بشباب مدرب ومؤهل في مجالات الهندسة وعلم الحاسوب التقنية، حيث تعتمد الجامعةفي عمليتها التعليمية على الحقول العلمية الاكاديمية الأربعة "العلوم والتكنولوجيا والهندسة، والرياضيات" وتوظيفهم معاً في العملية التعليمية وتعتبر الجامعة STEM Based Education Institution.

وقد أقام بنك الإسكان جناحاً تعريفياً حول أعمال البنك وأنشطته المصرفية وأبرز الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه من الأفراد والشركات، وجولات تفاعلية لشخصية Mr. Coin في حرم الجامعة للتعريف ببرنامج إسكان كوينز وهو برنامج الولاء والمكافآت على بطاقات الدفع المباشر والبطاقات الائتمانية.وعقد على هامش الحفل مجموعة من المسابقات التفاعلية مع الطلبة بإدارة من جامعة الحسين التقنية، حيث قدم البنك في ختام الحفل جوائز حسابات توفير بقيمة 200 دينار للحساب الواحد للطلبة المستجدين الفائزين في المسابقات.

تجدر الإشارة، إلى أن قطاع التعليم يتصدر أولويات برامج المسؤولية المجتمعية لبنك الإسكان ويوليه اهتماماً خاصاً، وذلك لقناعة البنك بأهمية ودور قطاع التعليم الذي يعد أساس النمو والتطور وبناء أجيال المستقبل.


نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

مواضيع قد تهمك