الأخبار

البنك الأهلي الاردني يطلق حملة الشتاء بعنوان "دفا الأهلي" بالتعاون مع الهيئة الهاشمية

البنك الأهلي الاردني يطلق حملة الشتاء بعنوان دفا الأهلي  بالتعاون مع الهيئة الهاشمية
أخبارنا :  

نفذت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبدعم من البنك الأهلي الأردني من خلال منصة نوى إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، حملة الشتاء لتوزيع الأغطية الشتوية على الأسر الأردنية العفيفة في محافظة العاصمة، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية لضمان الوصول إلى الأسر الأكثر احتياجًا.
جاءت الحملة بهدف التخفيف من حدة الضغوط الاقتصادية الملقاة على كاهل هذه الأسر وبالأخص في ظل الظروف الحالية الصعبة والناتجة عن تداعيات جائحة كورونا، حيث قام موظفو البنك بتوزيع الأغطية الشتوية على ما يقارب 700 منتفع وضمن الإجراءات والمعايير الصحيّة.
وتعليقاً على ذلك، صرّح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود بقوله: "تأتي هذه الحملة تماشياً مع استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية والتي تركز على أهمية تحقيق التكافل الاجتماعي، إضافة إلى حرصنا على تجسيد دورنا الإنساني والتنموي من خلال مساهمتنا الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة وخاصة الاجتماعية منها، كما نفتخر بمشاركة موظفينا في مثل هذه الحملات من خلال برنامج التطوّع "كلنا أهل" والتي تعتبر بمثابة انعكاس للمواطنة الحقيقية التي يتحلون بها".
وقال عطوفة أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "مع اقتراب فصل الشتاء فإننا ندعو كافة المتبرعين من القطاع الخاص بحشد التبرعات لدعم الأسر المحتاجة والسير على خطى البنك الأهلي الأردني، كما نشكر البنك على هذه المبادرة النبيلة والتي تدل على تكاتف الشعب الأردني وشعوره ببعضه البعض".

مواضيع قد تهمك