الأخبار

مصانع القسطل: الزيارة الملكية شكلت حافزًا للتطوير والتشجيع على التنافسية

مصانع القسطل الزيارة الملكية شكلت حافزًا للتطوير والتشجيع على التنافسية
أخبارنا :  

أكد القائمون والعاملون في عدد من المصانع والشركات في منطقة القسطل الصناعية، إن الزيارات الملكية لها تشجع على التنافسية وبذل المزيد من العطاء والدعم للصناعة الأردنية وتأكيد لدورها التنموي وستنعكس إيجابا على واقع التنافسية.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية عبدالرحمن شحادة، إن زيارة جلالة الملك التاريخية للشركة رفعت من معنويات العاملين فيها وتعتبر وساما ملكيا عريقا، والدافع نحو المزيد من البذل والجهد والعطاء للمساهمة في بناء الوطن الغالي، مؤكدا الاستمرار بالمحافظة على تميز الشركة في التصدير الى كافة أنحاء العالم بجودة عالية وخبرة أردنية خالصة. وأضاف شحادة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن الشركة تضم كوادرا اردنية من كافة المحافظات ومن جميع التخصصات وهذا الهدف في المحافظة على العمالة الاردنية التي يبلغ عددها 360 عاملا ،وتطويرها وجعلها متميزة، مؤكدًا العزم على الاستمرار لتحقيق المزيد من التميز والعطاء والمساهمة ببناء اقتصاد وطني قوي وتحقيق النمو وتوفير فرص العمل.
من جهته، أكد المدير العام للشركة الأردنية السعودية للتنمية الصناعية "جوردينا" محمد العقدة الفخر والاعتزاز بهذه الزيارة الملكية، مشيرا الى انها أعادته إلى 20 عامًا مضت وتحفيزها له نحو المزيد من الجد والعطاء، حيث شكلت تلك الزيارت رسالة لتشجيع الصناعات المحلية ودعمها وتشجيع الإستثمار وانه لا يمكن النهوض بالإقتصاد الوطني مالم يتم تطوير الصناعة الوطنية وزيادة الصادرات المحلية للخارج.
وبين العقدة، أن استثمارات الشركة الأردنية السعودية وصلت الى 100 مليون دينار تقدم منتجا مميزا مطابقا لأعلى المواصفات العالمية، بينما يبلغ عدد الأيدي العاملة الأردنية نحو 1000 عامل.
وكان جلالة الملك زار، الاثنين الماضي، مصانع شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية، وشركة بُن العميد، والشركة السعودية الأردنية للتنمية الصناعية "جوردينا"، بمنطقة القسطل جنوبي العاصمة عمان.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك