الأخبار

القوات المسلحة تتوّج بالمركز الأول بمهرجان الأردن للإعلام العربي

القوات المسلحة تتوّج بالمركز الأول بمهرجان الأردن للإعلام العربي
أخبارنا :  

 حصدت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ممثلةً بمديرية التوجيه المعنوي اليوم الثلاثاء، المركز الأول لأفضل الأعمال التلفزيونية في منافسات مسابقة المدينة المقدسة بمهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة (دورة القدس)، المنعقدة في عمان، بمشاركة عدد من المؤسسات والشخصيات الإعلامية والفنية من القطاعين الرسمي والخاص من الدول العربية المشاركة.
ويهدف المهرجان إلى بناء جسور الثقة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي وتعزيز صناعة الدراما العربية، ووضع استراتيجيات للارتقاء بها وتطويرها لتكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، وتسويق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتسهيل لقاءات المنتجين في أماكن مخصصة لذلك، إضافةً إلى عقد الندوات والمحاضرات الإعلامية الهادفة وتكريم رموز الإعلام في الوطن العربي.
وجاءت مشاركة القوات المسلحة في فعالية الإعلام الأمني انطلاقا من أهمية الإعلام ودوره البارز في حفظ الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا والأحداث الأمنية ومقاومة الإشاعات.
وبرزت مساهمة القوات المسلحة الأردنية في العديد من النشاطات الأمنية الإعلامية وفي مقدمتها الدور المتميز في التوعية من جائحة كورونا ومكافحة الإرهاب والتطرف، والوقوف في وجه التحديات والتهديدات الأمنية على الصعيدين المحلي والإقليمي.
وتسلّم الجائزة مندوباً عن القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي مدير التوجيه المعنوي العميد الركن طلال الغبين، بحضور عدد من الوزراء والسفراء ومدراء الإذاعات العربية ووفود رسمية من الدول المشاركة.
يشار إلى أن فعاليات المهرجان انطلقت في الفترة من 3-5 تشرين الأول الحالي، وشهدت منافسة من المشاركين، تخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، إضافةً لحفلات التكريم وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات إعلامية.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك