الأخبار

تخريج أفواج المئوية من طلبة الماجستير في كلية أبو غزالة الجامعية للابتكار

تخريج أفواج المئوية من طلبة الماجستير في كلية أبو غزالة الجامعية للابتكار
أخبارنا :  

احتفلت كلية طلال أبو غزالة الجامعية للابتكار بتخريج أفواج المئوية (الأول والثاني والثالث) للعام الدراسي 2021/2020 من طلبة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال.
وحسب بيان صحافي عن المجموعة، اليوم الأحد، قال رئيس ومؤسس المجموعة الدكتور أبو غزالة، خلال رعايته الحفل الذي نظم في مقر ملتقى طلال أبو غزالة المعرفي، إن هذه الكوكبة من الخريجين سترفد سوق العمل بنخبة من الكفاءات التي ستمثل إضافة نوعية لقطاع الأعمال في الأردن.
وأكد أهمية التعليم في مجال الإبداع والابتكار، كونه الوسيلة الوحيدة لتحسين أوضاع الشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، منوها إلى أن الاستراتيجية التي تتبناها الكلية الجامعية تهدف إلى تنمية مهارات الطلبة المهنية والقيادية وإكسابهم الفكر المهني والوعي الثقافي والتواصل مع التطورات الحديثة، ليصبحوا قادة المستقبل في الأعمال.
وبين عميد الكلية الدكتور ناصر النسور أن الكلية الجامعية حرصت على تقديم جميع أشكال الدعم الأكاديمي والمهني للطلبة، وحققت نجاحات متعددة بفترة زمنية قياسية، حيث جرى إدراجها بالإطار الوطني للمؤهلات ضمن هيئة الاعتماد، وباشرت بتنفيذ خطتها بإدماج التعليم الإلكتروني بالتعليم التقليدي، كما حصلت على الاعتماد الدولي الأوروبي (FIBAA)وعضوية الاعتماد الأمريكي(AACSB).
وأشار الدكتور النسور إلى إضافة مساق "مشروع ابتكاري" لتطبيق رسالة الكلية الجامعية (التخريج بالابتكار لا بالاختبار) لتهيئة الطلبة لعمل مشاريع تعنى بإضافات جادة للنظريات العلمية وإضافة أساليب حديثة للمنشآت التي يعملون فيها.
وبين أن الكلية الجامعية تسعى إلى استحداث برامج ماجستير جديدة في إدارة الأعمال بمجال التسويق الرقمي وماجستير المحاسبة والتمويل وبرنامج ماجستير في الابتكار وماجستير إدارة سلاسل التزويد بالمشاركة مع "ايراسموس" والاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع ست جامعات محلية وأجنبية، كما تعمل على توقيع اتفاقيات مع جامعات أجنبية مرموقة وتعزيز الشراكة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص.
يشار إلى أن أربعة من الطلبة الخريجين هم من أبناء اللاجئين الحاصلين على منحة بنسبة 100 بالمئة من الدكتور أبو غزالة، علما بأن الكلية الجامعية ما زالت تقدم خصومات للطلبة على الفصل الدراسي الأول المقبل تتراوح بين 50 إلى 75 بالمئة من سعر رسوم الساعات الدراسية وأن باب التسجيل ما زال مفتوحا.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك