الأخبار

اللجنة البارالمبية تستضيف عمومية الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين (IBSA)

اللجنة البارالمبية تستضيف عمومية الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين IBSA
أخبارنا :  

عمان - بعد إنجازها اللافت في النسخة 16 بدورة الألعاب البارالمبية "بارالمبيك طوكيو 2020"، تتأهب اللجنة البارالمبية الأردنية لاستضافة فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين (IBSA) وذلك خلال الفترة 10- 12 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، في فندق الهيلتون بالبحر الميت.
وكان مجلس إدارة اللجنة البارالمبية خصص جانبا من اجتماع الأسبوع الماضي برئاسة د. حسين أبو الرز لوضع الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه الاجتماعات حيث شكلت اللجنة البارالمبية لجنة تحضيرية برئاسة السيد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة التي تضم كذلك، الانسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة، والسيد إبراهيم الحليق أمين الصندوق، ود. عامر الشعار عضو مجلس الإدارة، وجاسر نويران مدير النشاط الرياضي، وداوود شحادة مقررا للجنة التحضيرية التي عقدت خلال الأيام الماضية سلسلة من الاجتماعات الهامة لاستكمال كافة الترتيبات اللازمة.
بدورها عبرت الآنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية عن اعتزاز اللجنة بثقة الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين واختياره الأردن لعقد اجتماع جمعيته العمومية بمشاركة 38 دولة بينها 5 دول عربية وهي: مصر، المغرب، العراق، الإمارات بالإضافة إلى الأردن.
وتحظى هذه الاجتماعات بحضور رئيس الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين الذي سيصل إلى عمان الخميس القادم وكذلك أمين عام الاتحاد الدولي الذي سيصل الجمعة القادم.

صورة مرفقة: لقطة من اجتماعات اللجنة التحضيرية برئاسة سليمان الروسان

مواضيع قد تهمك