الأخبار

أمين عام الشباب يتفقد عددا من المراكز الشبابية بالطفيلة

أمين عام الشباب يتفقد عددا من المراكز الشبابية بالطفيلة
أخبارنا :  

تفقد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور اليوم الإثنين، عددا من مراكز شباب وشابات محافظة الطفيلة، واطلع على الخطط والبرامج التي تقدمها المراكز لخدمة أبناء المحافظة.
واستهل الجبور زيارته لمركزي شباب وشابات الحسا اطلع خلالها على نشاطات وبرامج المركزين واستمع من القائمين عليها لأبرز المطالب اللوجستية والفنية التي تحتاجها.
كما بحث الجبور ومحافظ الطفيلة في دار المحافظة، مجمل القضايا التي تهم الشباب، لا سيما الرياضية منها، فيما زار مركز شباب الطفيلة واطلع على البرامج المقدمة فيه اضافة الى مبادرات حاضنات الابتكار التي تُعنى بالمبادرات والابتكارات الخاصة بإقليم الجنوب.
واطلع على أنشطة نادي الإبداع الموجود داخل مركز شباب الطفيلة، وتفقد مركز شابات الطفيلة ومراكز شابات وشباب العين البيضاء وشباب بصيرا وشابات غرندل واطلع على أنشطة هذه المراكز واحتياجاتها.
وعلى هامش الزيارة رعى الجبور حفل تكريم لاعبي الجودو وأكاديمية كرة القدم وأوائل الثانوية العامة، الذي اقامه نادي بصيرا الرياضي بحضور النائب محمد السعودي والرئيس الفخري للنادي محمود السعودي ورئيس النادي الدكتور جبريل السعودي ومدير شباب الطفيلة أسامة الخوالدة.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك