الأخبار

بنك الإسكان يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية وحصرية مع "فيزا" العالمية

بنك الإسكان يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية وحصرية مع فيزا العالمية
أخبارنا :  

وقع بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – اتفاقية شراكة استراتيجية وحصرية مع شركة فيزا العالمية – الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، لتعزيز القيمة المضافة لحاملي بطاقات فيزا من عملاء البنك والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية لتقديم حلول دفع سلسة وآمنة.

وتهدف الاتفاقية إلى الارتقاء بتجربة عملاء البنك من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية من خلال تطوير أدوات وحلول دفع جديدة، وتقديم مجموعة متنوعة من الميزات والمنتجات والعروض التنافسية والمبتكرة.

وتأتي الاتفاقية مكملة لجهود البنك المستمرة في تقديم المنتجات والخدمات الرقمية عالية المستوى لعملائه، حيث ستوفر لهم العديد من حلول الدفع الفريدة والاستثنائية محلياً ودولياً.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان عمار الصفدي: "نحن فخورون بهذه الشراكة الممتدة والاستراتيجية مع فيزا. ونسعى من خلال هذه الاتفاقية، إلى تقدير ومكافأة عملائنا، وإثراء تجربتهم المصرفية، ومواكبة تطلعاتهم لتوفير أفضل المزايا وكل ما هو متطور ومميز لهم، وذلك في ظل التزامنا بتوسيع منتجاتنا المصرفية وتزويدهم بمزايا حصرية ذات قيمة مضافة".

وأضاف الصفدي: "لأننا نضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا، فإننا نعمل باستمرار مع شركائنا لتزويد عملائنا بأحدث وأفضل الخدمات، وخاصة في مجال المدفوعات بهدف ضمان تجربة آمنة وسلسة".

من جانبه أعرب رجائي عجور، مدير شركة فيزا في الأردن وفلسطين واليمن، عن فخره بالشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد مع بنك الإسكان، وقال:"من خلال العمل معاً، سنواصل تقديم خدمات تنافسية ومتقدمة تزود حاملي بطاقات فيزا من عملاء بنك الإسكان بتجربة فريدة ومجزية. تُظهر هذه الشراكة المتجددة التزام البنك والشركة القوي من أجل التطوير المستمر للحلول الرقمية المناسبة وتمكين حاملي البطاقات من الدفع والحصول على الأموال في أي وقت وفي أي مكان ".

بدوره، قال مدير عام شركة فيزا في بلاد الشام وباكستانموهانيش آغني: "يسعدنا أن نواصل رحلتنا مع بنك الإسكان، وأن نتعاون معه في اتفاقية منظمة ومتنوعة تهدف إلى تنمية المدفوعات الرقمية وتقديم المزيد من المنتجات والحلول المبتكرة التي تتمحور حول العملاء في الأسواق التي يعمل فيها البنك".

وتفتح الاتفاقية الفرص والآفاق لكلا الطرفين للتعاون في تقديم خدمات الدفع الرقمية المتقدمة لمواكبة احتياجات العملاء والابتكارات في مجال خدمات الدفع الآمنة والمريحة والموثوقة.

ويقدم بنك الإسكان، بالتعاون شركة فيزا، مجموعة متنوعة من بطاقات الدفع، بما في ذلك مجموعة من المنتجات التي توفر وسيلة دفع آمنة، محلياً ودولياً، ضمن أعلى الامتيازات الممكنة على بطاقات الدفع وبما يتماشى مع تطلعات واحتياجات شرائح العملاء المختلفة.

-إنتهى-

نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

مواضيع قد تهمك