الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

افتتاح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

افتتاح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
أخبارنا :  

افتتح رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، مساء اليوم الخميس، فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام بالمركز الأردني للمعارض الدولية في مكة مول بالعاصمة عمان.
ويشارك بالمهرجان الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو)، 70 شركة من الاردن ومصر وايران ويقام على مساحة 11 ألف متر مربع، وسط التزام تام بالإجراءات الصحية المحددة.
وسيفتح المهرجان ابوابه من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا لأصحاب ورجال الأعمال، ومن الثالثة بعد الظهر وحتى الحادية عشرة ليلا امام الجمهور للبيع المباشر.
وقال المهندس الجغبير، ان المهرجان الذي يستمر عشرة أيام، يشكل فرصة للتعريف بمنتجات الصناعة الاردنية التي تمتلك قدرات عالية لجهة انتاج السلع، لافتا إلى الدور الكبير الذي لعبته خلال جائحة كورونا.
وأضاف المهندس الجغبير، ان منتجات الصناعة الاردنية تصل الى 140 دولة حول العالم نظراً لجودتها وسعرها المنافس، إلى جانب تلبية احتياجات السوق المحلية من مختلف السلع.
من جهته، قال مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، أن مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام للمرة الـ 19 يعتبر من أبرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة كونه يمثل ملتقى للعائلة ويوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية والالعاب والهدايا.
وبين، ان المهرجان في دورته الجديدة يركز على الصناعة الاردنية من خلال تخصيص دعم مقدم من غرفة صناعة عمان للمشاركين.
وحسب ابو سعدة سيتم طيلة أيام المهرجان تخصيص وقت لأصحاب الاعمال المدعوين من الخارج للقاء اصحاب المصانع والتجار الاردنيين للاطلاع على منتجاتهم وعقد شراكات تجارية بينية.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك