الأخبار

محمد رمضان يرد بطريقته الساخرة على هجوم عمرو أديب عليه

محمد رمضان يرد بطريقته الساخرة على هجوم عمرو أديب عليه
أخبارنا :  

القاهرة ــ رد الفنان المصري محمد رمضان، على هجوم الإعلامي المصري، عمرو أديب، له بعد التقاطه بعض الصور التذكارية في مرفأ بيروت، بطريقته الساخرة التي اتبعها من قبل مع نفس الإعلامي، في السجال المستمر بينهما منذ أشهر وخلف خلفه دعاوى قضائية وتراشق وتلاسن مبطن.

ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام”، من حلقة الإعلامي عمرو أديب وهو يتحدث عن الواقعة ويقول "هو ليه بيعمل كده؟”.

وظهر "رمضان” في الجزء الثاني من الفيديو وهو يقوم بصفع الفنان حسن عبد الفتاح بأحد مشاهد فيلمه "واحد صعيدي” (2014)، ومزج المقطع بأغنية "موعود” للراحل عبد الحليم حافظ، ويقول العندليب في هذا الجزء: "وتاني تاني تاني، راجعين أنا وأنت تاني”.

وكان الإعلامي عمرو أديب، هاجم الفنان محمد رمضان بعد التقاطه صورا تذكارية بجوار مرفأ بيروت، قائلًا: "دكتور محمد راح اتصور في مرفأ بيروت وقرر يعمل فوتوسيشن هناك، قال يعني بيتضامن مع أهالي الضحايا راح واخد الفوتو سيشن ومركب عليه أغنية من بتوعه وكان هذا الموقع يصلح لعمل فيديو كليب”.

وقال "أديب”، في برنامجه "الحكاية”، المذاع على فضائية "mbc مصر”، إن ما فعله محمد رمضان شيئا مؤلما للبنانيين أثار استيائهم، متابعًا: "محمد رمضان فاكر أن العالم مقفول ومحدش هيعرف أو يسمع، واللي زاد وغطى أنه وقف في مكان ناس ماتت فيه من لبنان، هو ليه بيعمل كده؟، اللبنانيين زهقوا من اللي بيحصل ومحدش عارف هو عايز إيه ربنا يهديه”.

عمرو أديب يعلق على سحب الدكتوراه من محمد رمضان:

من جهته كان الإعلامي عمرو أديب، قد حرص على توجيه رسالة بطريقة غير مباشرة للفنان محمد رمضان بعد بيان المركز وإعلان سحب التكريم والدكتوراه الفخرية.

وقال عمرو أديب عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله”.

تابع عمرو أديب قائلا: "ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدا.. سبحان الذي لا يغفل ولا ينام”.

دعوى قضائية بين عمرو أديب ومحمد رمضان:

اتهم محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف وطالبه بتعويض مالي 100 ألف جنيه، وذلك بسبب هجوم أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه "الحكاية” بعد نشر رمضان لفيديو "الفلوس” عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان.

وقام الدكتور أحمد الجندى المحامى، وكيل الفنان محمد رمضان باتهام الإعلامي عمرو أديب باستغلال مهنته كإعلامي ومقدم برامج و مخالفة ميثاق العمل وسب وقذف رمضان من خلال برنامجه "الحكاية” المذاع على قناة mbc مصر.

وتقدم محمد رمضان بدعوى قضائية ضد الإعلامي عمرو أديب يتهمه فيها بالتشهير به والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، مطالبا بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه.

ومن جهته تقدم عمرو أديب بعدد من البلاغات ضد محمج رمضان بتهمة التطاول عليه والسخرية منه في عدد من الفيديوهات التي نشرها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد المصرية اليوم، بتغريم الإعلامي عمرو أديب غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان محمد رمضان.

وفي مطلع أغسطس/آب الماضي، تقدم الإعلامي المصري عمرو أديب بطلب الاستئناف على الحكم الصادر ضده عن محكمة جنح الشيخ زايد بالغرامة 10 آلاف جنيه في الدعوى التي أقامها الفنان محمد رمضان ضده ويتهمه فيها بسبه وقذفه.

وأكد دفاع الإعلامي عمرو أديب في تصريحات صحفية، أن "الحكم الصادر من محكمة جنح الشيخ زايد ليس حكما نهائيا، وسيتم الطعن عليه أمام جنح مستأنف الشيخ زايد غدا”، لافتا إلى أن "محكمة أول درجة لم تستجب لطلبات المدعي بالحق المدني بمواد الاتهام التي تنص على الحبس الوجوبي، وارتأت المحكمة الحكم بالغرامة والتي سيتم الطعن عليها”.

مواضيع قد تهمك