الأخبار

عدنان القرالة : رونق المحبة .... حازم الناصر

عدنان القرالة : رونق المحبة .... حازم الناصر
أخبارنا :  

كتب عدنان خليل القرالة
في وطننا الحبيب نماذج من الرجال المخلصين أصحاب قرار لهم باع طويل في تسنم العديد من المواقع الهامة التي لها صلة بخدمة الناس كافة، وأجزم هنا أن الدكتور حازم الناصر واحد من هؤلاء الرجال،فهو الوزير المتميز الذي أسهم بعلمه العميق في حل مشاكل المياه ونقلها عندما كان وزيراً للمياه،وأبدع في العمل الحكومي وتبحره به من خلال حفر اسمه بين رجال الوطن المخلصين وهم بالمناسبة قلة قليلة.
لقد أسهم أبو كمال بارتقاء العمل، وشكل علامة بارزة في التاريخ الأردني حيث عمل طويلاً مع مجموعةٍ قليلةٍ على الإرتقاء بقطاع المياه والزراعة.
الدكتور حازم الناصر الأردني الأجودي الذي يمدنا بالأمل والإصرار على الحياة وعلى الوطن ،هكذا عرفناه منشغلاً بقضية أزمة المياه على مستوى الوطن العربي ،ومن زامله يعرف تلك الجراءة عنده في قول كلمة الحق وذلك لصدق مواقفه وتعامله مع القضايا التي تواجه قطاع المياة .
الدكتور حازم الناصر شخصية وطنية بارزة تملك وعياً بالمشروع الوطني الأردني فضلاً عن متابعته لقضايا الناس وبخاصة تلك الفئة المحرومة من أدنى متطلبات العيش الكريم.
الدكتور حازم الناصر لم يقف عند حدود جغرافية معينة فقد مثل الطبقات الفقيرة من العقبة وحتى الهضبة وله طريقة مختلفة في التواصل مع الجميع واسلوب فريد في خدمة الناس و المجتمع .
ما أود قوله لأخي وصديقي حازم الناصر ستبقى حاضراً بيننا كمنارة إلهام في ذاكرتنا الجمعية أردنيين وعرب ،حاضراً بمواقفك الواضحة مثل زرقاء الوطن ونون الأردن والإنسانية الغراء.
لك عندي من المحبة في الله أنجزها ومن الكرم أقصاه ومن الفضاءات المنيرة أجملها وأسطعها ومن الاستمرار أجمله وأصدقه....دمت سيدي بوجد وعطاء..دوام عافية و ارتقاء وأسلم لنا نحن جميعا مريدوك الكثر وشروع على تواصل ..طبت عمراً مديداً سيدي وأنت تتحلى بالعطاء بمنزلة القطب من الرحى، ينحدر عنه السيل ولا يرقى إليه الطير

مواضيع قد تهمك