الأخبار

بدء فاعليات معسكرات الأندية الشبابية في عدد من المحافظات

بدء فاعليات معسكرات الأندية الشبابية في عدد من المحافظات
أخبارنا :  

نفذت مديرية شباب البتراء، معان، المفرق، في مجموعة متنوّعة من المراكز الشبابية، معسكر أصدقاء الشرطة بهدف رفع مستوى الوعي لدى المشاركين بأهمية دور رجال الأمن العام في نشر الأمن والأمان، وتجسيد رؤيتهم بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية.

ونفذت مديريات شباب محافظة عجلون، والمفرق، والزرقاء، في مجموعة متنوّعة من المراكز الشبابية، معسكر مسارات الأردن السياحية الدولة بهدف التعرف على انجازات الدولة الأردنية في المئوية الأولى والتطلعات للمئوية الثانية، ودور الشباب ومؤسسات المجتمع المدني في تنمية وتطور وبناء الوطن وتعظيم الانجازات الوطنية.

فيما نفذت مديرية شباب محافظة عجلون، في مجموعة متنوّعة من المراكز الشبابية معسكر الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي بهدف تجذير قيم العمل التطوعي لدى الشباب، وأثره على الشباب أنفسهم وعلى مجتمعهم ووطنهم، والمساهمة في دفع عجلة التنمية المستدامة.

ونفذت مديرية شباب محافظة الزرقاء معسكر أنماط الحياة الصحية والنشاط البدني بهدف تأمين بيئة آمنة وداعمة للشباب من خلال تعزيز أنماط الحياة الصحية والسلوكيات الإيجابية لدى الشباب، والتخلص من السلوكيات السلبية، وتعريف الشباب بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وتعريفهم بأهمية الرياضة على الصحة، وعرض الممارسة الصحيحة لمجموعة من الأنشطة الرياضية.


 


 

 



مواضيع قد تهمك