الأخبار

السلط: 18620 طالبا وطالبة يستفيدون من منصة الفاقد التعليمي

السلط 18620 طالبا وطالبة يستفيدون من منصة الفاقد التعليمي
أخبارنا :  

قدر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط هارون الرحاحلة، عدد الطلبة الذين سجلوا على منصة الالتحاق بالفاقد التعليمي بنحو 18620 طالبا وطالبة .
وقال الرحاحلة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، أن عدد المدارس التي تم استحداث التناوب فيها طبقا لإجراءات البروتوكول الصحي بلغ 33 مدرسة من أصل 108 مدارس تابعة للمديرية.
وأشار إلى أنه تم توزيع ملازم الفاقد التعليمي على المدارس، وتغطية النواقص في الكادر التعليمي على حساب التعليم الإضافي، وتم تجهيز المدارس من حيث الصيانة وتهيئة المرافق فيها لاستقبال الطلبة.
وبين الرحاحلة أنه تم استلام مدرستين جديدتين هما مدرسة خالد بن الوليد في منطقة إسكان المغاريب، وسيتم مباشرة الدوام فيها خلال شهر أيلول المقبل، فيما تم دوام الطلبة بمدرسة اليرموك للإناث في منطقة المنشية اعتبارا من اليوم، إضافة إلى استلام مجمع رياض الأطفال في منطقة الصوارفة، مشيرا الى ان المجمع سيضم 4 شعب سيباشر فيه الدوام مع بداية العام الدراسي، لاسيما أن طلبة رياض الأطفال لا يخضعون لبرنامج الفاقد تعليمي.
وأشار الرحاحلة، إلى وجود غرفة عمليات داخل المديرية لاستقبال أية ملاحظات أو شكاوى حول دوام الطلبة وسيتم التعامل معها بشكل مباشر.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك