الأخبار

وقف ضخ المياه عن مناطق بلدية الخالدية لعكورتها

وقف ضخ المياه عن مناطق بلدية الخالدية لعكورتها
أخبارنا :  

- اعلنت إدارة مياه المفرق عن وقف ضخ المياه عن مناطق بلدية الخالدية بعد ورود شكاوى من المواطنين بوجود عكورة في المياه.
وقال مدير الادارة الدكتور باسل بصبوص إن الادارة اوقفت الضخ من البئرين اللتين تزودان الخالدية بالمياه احترازيا جراء وجود عكورة بالمياه، مشيرا الى انه تم اخذ عينات مياه من البئرين وجرى ارسالهما الى المختبرات المركزية في العاصمة عمان لغايات الفحص.
واضاف انه جرى اخذ عينات مياه اخرى من قبل مديرية الشؤون الصحية في محافظة المفرق لنفس الغاية، مشيرا الى انه يتم انتظار نتائج تلك العينات.
وقال لوكالة الانباء الاردنية اليوم الاربعاء (بترا)، إنه نظرا لذلك ولسد احتياجات المواطنين في المنطقة فقد جرى تزويدهم بالمياه من منطقة الظليل وبواقع 250 مترا مكعبا في الساعة وهي نفس الكمية التي كان يتم ضخها من البئرين قبل توقف ضخهما، مشيرا الى ان عملية تزويد مناطق الخالدية بالمياه لن تتأثر وستتم وفقا لنظام الدور المعول به في عملية تزويد المشتركين بالمياه .
بدوره، قال رئيس لجنة بلدية الخالدية مخلد الحماد، إنه وفي اعقاب ورود شكاوى من قبل المواطنين بوجود عكورة في المياه، فقد جرى مخاطبة المحافظة ومديرتي مياه و صحة محافظة المفرق لاتخاذ الاجراءات الاحترازية ووقف ضخ المياه وفحصها للتأكد من صلاحيتها وايجاد مصادر مياه بديلة المشتركين لحين حل الاشكالية.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك