الأخبار

مؤتة: بحث التعاون الاكاديمي مع الملحق الثقافي الكويتي

مؤتة: بحث التعاون الاكاديمي مع الملحق الثقافي الكويتي
أخبارنا :  

بحث رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، والملحق الثقافي الكويتي في الأردن، الدكتور بدر علي المطيري، الخميس، تعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي وتبادل الخبرات بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي في دولة الكويت .

واستعرض عوجان البرامج والتخصصات النوعية لمختلف البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في مرحلة البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا والتخصصات الجديدة في الجامعة التي تواكب المتطلبات والتغيرات المتسارعة التي يشهدها سوق العمل.

وأشار إلى الخطوات المتسارعة التي اتخذتها الجامعة لتحقيق معايير الجودة وإدراج الجامعة ضمن التصنيفات العالمية مؤخرا، مؤكداً على خطة الجامعة الهادفة إلى استقطاب المزيد من الطلبة العرب للدراسة فيها.

من جانبه، أعرب المطيري عن تقديره للمستوى الأكاديمي للتعليم العالي في الأردن بشكل عام، وجامعة مؤتة بشكل خاص لسمعتها الأكاديمية وتميزها بوجود الجناح العسكري .

وأشار المطيري، الذي يشغل منصب رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافين العرب، إلى العلاقات الثقافية والأكاديمية المتميزة على أنها انعكاس للعلاقة الأخوية بين القيادتين في البلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤتة الدكتور سليمان الصرايرة ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور وليد الرواضيه.



مواضيع قد تهمك