الأخبار

امجد المجالي : األلعاب الفردية ..إنجاز بأقل التكاليف

امجد المجالي : األلعاب الفردية ..إنجاز بأقل التكاليف
أخبارنا :  

امجد المجالي :


اقترب موعد بدء أولمبياد طوكيو، وأخذت عقارب الساعة تدق العد التنازلي بعد تأخر قسري جراء تداعيات جائحة كورونا، وبالطبع يبقى الحضور الاردني هو الامل والطموح.

أنجز عديد الابطال مهمة التأهل المستحق للاولمبياد، وبرهنت اللجنة الاولمبية على رؤيتها الثاقبة بعدما اطلقت مشاريع هادفة نحو التأهل التنافسي لألولمبياد، وبدا المركز الاولمبي لإلعداد صرحًا يحقق الاهداف ويسهم بتجسير الفجوة بين الامكانات ومثالية التحضير.

وبنظرة سريعة إلى ما تحقق فإن الالعاب الفردية نجحت بكسب الرهان رغم التباين الواضح بالموازنة والمخصصات مع الالعاب الجماعية، لتؤكد مجددًا تفوقها وأحقيتها بالاعلان عن ترشح مستحق للابطال إلى الاولمبياد.

ورغم تحديات الامكانات، استطاعت الالعاب الفردية وبجهد ومتابعة ورعاية مميزة من اللجنة الاولمبية، تسجيل الحضور المستحق في الاولمبياد، وأكدت أنها تستحق المزيد من الدعم مقارنة بما يقدم للالعاب الجماعية التي تحظى بنصيب الاسد من المخصصات السنوية دون أي إنجازات تذكر.

نرفع القبعة، تقديرًا وامتنانًا، لجهود بذلت من اللجنة الاولمبية واتحادات العاب فردية آمنت بحظوظها والابطال بذلوا قصارى الجهد لانجاز معادلة النجاح نحو تواجد مستحق في الاولمبياد وفي تصاعد مستمر لمؤشر الطموح لتسجيل الحضور المعزز بالانجازات، ما يؤكد أهمية إعادة النظر بالحصص والمخصصات، ذلك أن ما يحققه أبطال الالعاب الفردية يستحق المزيد من الدعم والرعاية.ــ الراي

مواضيع قد تهمك