الأخبار

برونزية الجنيدي وصعود الشبلي يكمل عقد المتأهلين إلى بارالمبيك طوكيو

برونزية الجنيدي وصعود الشبلي يكمل عقد المتأهلين إلى بارالمبيك طوكيو
أخبارنا :  

أكمل الرباعين معتز الجنيدي وجميل الشبلي أبطال المنتخب الأردني البارالمبي عقد المتأهلين إلى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، فى ختام المشاركة الاردنية في بطولة فزاع الدولية لرفع الاثقال التي إحتضنتها مدينة دبي.

وتمكن معتز الجنيدي المشارك بوزن 97 كغم من المحافظة على تأهله لهذه الفئة وتمكن من الظفر بالميدالية البرونزية بعدما رفع 217 كغم خلال مشاركته بوزن 107 كغم وتأهله أيضا عن هذه الفئة، بينما تمكن جميل الشبلي المشارك بوزن فوق 107 كغم من تحقيق الرفعة التأهيلية محافظا من خلالها على تصنيفه العالمي الثالث بهذه الفئة في ختام المشاركة الأردنية في البطولة التي التي جرت منافساتها في قاعة نادي دبي لأصحاب الهمم.

وكان كل من عمر قرادة، عبدالكريم خطاب، محمد طربش، اسماء عيس وثروة الحجاج تأهلوا رسميا إلى بارالمبيك طوكيو 2020 وبذلك يكون جميع اللاعبيين الـ7 اللذين سافروا إلى دبي قد عادوا ببطاقات التأهل.

وعبرت عطوفة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية عن فخرها بالنتائج التي حققها رباعو منتخب رفع الأثقال، مؤكدة أن اللجنة حريصة على توفير كافة المتطلبات التي تضمن ظهور مشرف للاعبين في الدورة البارالمبية من أجل العودة بالميداليات الملونة.

يذكر أن البطولة إنطلقت صباح السبت الماضي أختتمت مساء الأربعاء تعد المحطة الأخيرة لبارلمبيك طـوكيو، وأقيمت تحت إجراءات صحية مشددة دون احتفالات أو جمهور، وبمشاركة 54 دولة حول العالم.

مواضيع قد تهمك