الأخبار

الاميرة بسمة بن علي بن نايف تستقبل الجروان

الاميرة بسمة بن علي بن نايف تستقبل الجروان
أخبارنا :  

 استقبلت سمو الاميرة بسمة بنت علي بن نايف معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بمكتبها بالعاصمة الاردنية .

وقدم الجروان لسمو الاميرة بسمة شرحا مختصرا عن المجلس العالمي للتسامح والدور الذي يعنى به من خلال توحيد وحشد الجهود الدولية بهدف رفع ونشر قيم التسامح والسلام حول العالم، عبر أجهزته المختلفة سواء كان ذلك من خلال البرلمان الدولي للتسامح والسلام، أو الجمعية العمومية للتسامح والسلام والتي تتكون من منظمات وجامعات وشخصيات مهمة حول العالم تعنى بالتسامح والسلام.

وأشادت سمو الاميرة بدور الجروان والمجلس العالمي للتسامح والسلام البارز في تعزيز مؤكدة دعمها لتوجهات المجلس ورغبة سموها في التعاون مع التسامح والسلام حول العالم، المجلس وجمعيته العمومية لما فيه خير ومصلحة السلام والتسامح.

من جانبه أشاد الجروان بدور الاردن وقيادته الحكيمة المتمثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، في دعم التسامح والسلام وحفظ الامن والاستقرار في المنطقة والعالم، كما رحب بشدة بالتعاون والعمل المشترك مع سمو الاميرة بسمة بنت علي بن نايف لما من شأنه تعزيز جهود نشر التسامح والسلام حول العالم، شاكرا سموها على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

مواضيع قد تهمك