الأخبار

اتحاد كرة القدم يجري سحب قرعة دوري المحترفات 2021

اتحاد كرة القدم يجري سحب قرعة دوري المحترفات 2021
أخبارنا :  

سُحبت اليوم الأحد 9 أيار، في مبنى "زينك" بمجمع الملك حسين للأعمال، قرعة الدوري النسوي للمحترفات 2021، والذي ينطلق 21 الجاري على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وشهد حفل سحب القرعة في بدايته، إطلاق الشعار الجديد للبطولة، والذي يحمل دلالات واضحة، من خلال تحرك "تاء التأنيث"، لترسم مجسم لاعبة وهي تستقبل الكرة بكل شغف وحماس، ولتبعث رسالة للجميع تؤكد قيمة هذه البطولة وأهميتها، وسط ترقب جمهور كرة القدم الأردنية.

وصمم الشعار بطريقة عصرية، حاملاً مضامين رئيسية، تؤكد أن كرة القدم مهنة للسيدات والرجال، ومصدر دخل لشريحة واسعة في مجتمعنا.

وأقيمت القرعة التي نقلت فعالياتها عبر قناة الاتحاد على يوتيوب، وقدمتها مدير الكرة السنوية سولين الزعبي ومدير المسابقات النسوية نسرين خزاعلة، بحضور مندوب واحد عن كل فريق مشارك في البطولة، وبغياب وسائل الإعلام، تطبيقاً للبروتوكول الصحي المشدد، حفاظاً على السلامة العامة.

وتقام البطولة بمشاركة 5 أندية: عمان، الأهلي، القادسية، الأرثوذكسي، والاستقلال، وتلعب بنظام الدوري المجزأ على 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.

يذكر أن النسخة الأولى للبطولة أقيمت بالعام 2004، وفاز بلقبها فريق شباب الأردن الذي يعتبر الأكثر حصولا على اللقب ب 9 مرات، فيما توّج عمان بلقب النسخة الأخيرة 2020. ــ المركز الاعلامي اتحاد كرة القدم

وتالياً نتائج القرعة:

مواضيع قد تهمك