الأخبار

أورنج الأردن تطلق خط "محافظات 25"

أورنج الأردن تطلق خط محافظات 25
أخبارنا :  

أطلقت أورنج الأردن خط "أورنج محافظات 25" الجديد الذي يتيح لسكان المحافظاتكافة،باستثناء العاصمة عمّان، مزايا متنوعة مختارة بعناية لإبقائهم على اتصال بكل ما يهمهم، حرصاً على تزويدهم بالقيمة المضافة والحلول المتطوّرة بما يتماشى مع سعي الشركة لتقديم الأفضل كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة.

ويقدّم هذا الخط مجموعة واسعة من الميزات، أهمّها 50 جيجابايت إنترنت مع أسرع شبكة 4G+، مكالمات غير محدودة على الشبكات المحلية والدولية لبلدان مختلفة منها الصين، الولايات المتحدة وأستراليا، 20 دقيقة مكالمات دولية و20 دقيقة لاستقبال المكالماتعند التجوالوميزةترحيل حزم الإنترنت غير المستخدمة للشهر المقبل، وإنترنت لا محدود ليتمكن المشتركون من استخدام الإنترنت بسرعة مخفّضة في حال انتهاء الحزمة الأساسية، باشتراك شهري قيمته 25 ديناراً.

وعزّزت أورنج الأردن الحزمة الجديدة بفرصة الاستفادة من خصومات تصل إلى100% على مجموعة واسعة من الأجهزة الخلوية، وغيرها من المزايا الإضافية مثل الأرقام المميزة،وبرنامج الولاء "تِكرم"، بالإضافةلخصومات مميزة وحصرية تصل إلى 50% من عدة مطاعم ومحلات ومقدمي خدمات رائدين في الأردن مع Orange Deals، لتضمن بذلك لجميع المستخدمين خطوطاً متكاملة تلبّي احتياجاتهم ورغباتهم المتنوّعة بأسعار منافسة.

وأكّدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن، نائلة الداود، أنّ الشركة تواصل تحديث عروضها وخدماتها بما يتناسب مع متطلبات المستخدمين في كافة أنحاء المملكة، حيث أن خط المحافظات الجديد استكمال للخطوط التي تقدّمها أورنج للمحافظات لتتيح لأكبر عدد ممكن من الأشخاصالاستفادة من خدماتها المتقدّمة، لا سيما وأنّها مزوّد الإنترنت الأسرع والأفضل في الأردن.

وأشارت الداود إلى أنّ اهتمام أورنج الأردن بتصميم العروض التي تلائم احتياجات المستخدمين والتطورات العالمية يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تركّز على توفير أفضل المنتجات والخدمات بالاعتماد على البنى التحتية والشبكات المعزّزة، لافتة إلى أن الشركة قامت مؤخراً بحملة لتعزيز شبكاتها في عدد من المحافظات.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبرOrangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون شخص في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.

تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المتبكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.

بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange العالمية

تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com

أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

مواضيع قد تهمك