الأخبار

العناية بصحة الأسرة يحصد الاعتمادية للمرة الثانية بتميز

العناية بصحة الأسرة يحصد الاعتمادية للمرة الثانية بتميز
أخبارنا :  

قرر مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، إعادة منح معهد العناية بصحة الأسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، شهادة الاعتمادية في الرعاية الصحية الأولية وتنظيم الأسرة، لمدة سنتين وبتميز.
واوضح بيان صادر عن المجلس اليوم الثلاثاء، انه وفقا لنتائج التقييم لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية، حصل مركز معهد العناية بصحة الأسرة الرئيس في صويلح، على العلامة الكاملة "100بالمئة " في المعايير الأساسية، والمعايير الجوهرية، والمعايير المتقدمة. واشار البيان الى ان المجلس اوفد الشهر الماضي لجنة خبراء لتحديد مستوى تحقيق المعهد لمعايير اعتماد مراكز الرعاية الصحية الأولية وتنظيم الأسرة، الطبعة الثالثة الصادرة عن المجلس.
وأثنى فريق المجلس على جهود المعهد وحرصه على تطبيق معايير الجودة والتميز والأمان في خدماته، مقدما التهنئة لإدارته وموظفيه على هذا الإنجاز. ويقدم معهد العناية بصحة الأسرة رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال.
ويقدم خدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف، ويعقد سنويًا عددًا كبيرًا من الدورات في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التربية والتعليم.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك