الأخبار

اتفاق تعاون لافتتاح أربعة معارض لأجهزة "أبوغزاله للتقنية" مع شركة "النجم الماسي"

اتفاق تعاون لافتتاح أربعة معارض لأجهزة أبوغزاله للتقنية مع شركة النجم الماسي
أخبارنا :  

عمان – وقعت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، اتفاقية تعاون مع شركة"النجم الماسي لتجارة الأجهزة الكهربائيةSTAR”DIAMOND" إحدى الشركات الرائدة في مبيعات الاجهزة الكهربائية في الأردن، لافتتاح معارض جديدة لبيع أجهزة طلال أبوغزاله للتقنية في فروع الشركة الأربعة في كل من : خلدا الرئيسي والسلط-السرو، والمقابلين وإربد.

ويأتي توسع شركة "أبوغزاله للتقنية" في افتتاح معارض جديدة لها تطبيقا لرؤية رئيس ومؤسس الشركة الدكتور طلال أبوغزاله في توفير المنتجات التقنية التي تناسب جميع الفئات من خلال خيارات شراء متعددة.

وسيتم توفير جميع منتجات "أبوغزاله للتقنية" في معارض شركةSTARDIAMONDوبنفس الأسعار في المعارضالرئيسية لشركة "أبوغزاله"، وتشملها جميع العروض والخصومات التي تعلن عنها الشركة باستمرار، مع توفير كفالة مصنعية للأجهزة لمدة سنة كاملة، مع توفير خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة.

وتقدم شركة "أبوغزاله للتقنية" منتجات عالية الجودة تضاهي المنتجات العالمية،بإمكانياتها وأدائها المميز، وبأسعار منافسة، وتوفرهامن خلال معارضها الرئيسية والفرعية وجميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل في مصنعها في الصين على تصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونيةالتي يتم تصميمهامن خلال خبراء أردنيين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير،ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً حتى الان تشملأجهزة حاسوب محمول وأجهزة لوحية وأجهزة هواتف ذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم.

لمعرفة المزيد عن أجهزةطلال أبوغزاله للتقنيةيمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.tagtech.global

مواضيع قد تهمك