الأخبار

على قناة رؤيا .. "بيسيل" تعلن عن إطلاق خدمات رقمية لبرنامج "حكاية"

على قناة رؤيا  بيسيل تعلن عن إطلاق خدمات رقمية لبرنامج حكاية
أخبارنا :  

عمان - الاردن : أعلنت الشركة المتطورة لتطبيقات الهواتف المحمولة " بيسيل" عن إطلاق وإدارة المسابقة الرقمية لبرنامج "حكاية" الترفيهي الذي يُعرض حاليًا على قناة رؤيا خلال شهر رمضان المبارك. حيث قامت الشركة على بتوفير منصة وحلول رقمية وإدارة متكاملة لحملة وتطبيق برنامج "حكاية" الترفيهي.
وبرنامج "حكاية" هو برنامج ألعاب ترفيهي يُقدم خلال شهر رمضان المبارك على قناة "رؤيا"، ويقدم من خلاله العديد من الجوائز النقدية و العينية وفرصة لربح سيارة. وتقوم شركة "بيسيل" خلال البرنامج بإطلاق المسابقة مع مشغلي الهواتف الخلوية في كل من الأردن وفلسطين والعراق، وإدارة التطبيق بشكل متكامل حيث تسهم تلك الحلول الرقمية في زيادة تفاعل المشاهمين وإثراء المحتوى الرقمي.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة بيسيل، بشار الحنتولي: "أننا فخورون جدًا بالشراكة والعمل مع قناة رؤيا التي نعتبرها شريكًا استراتيجيًّا لنا وأحد عملائنا اللذين نعتز بهم". وأضاف قائلا: "لدينا خبرة واسعة في إطلاق حملات مماثلة في الأسواق المختلفة. حيث تسمح منصتنا فائقة السرعة الوصول لأكثر من 40 مشغل هواتف خلوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بتوفير حلول واقعية وسريعة."
وتعد "بيسيل” من الشركات الرائدة في مجال الوسائط الرقمية؛ حيث تختص في العديد من منتجات الوسائط الرقمية مثل الفوترة عن طريق مشغلي الهواتف المتنقلة DCB في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إنتاج المحتوى الرقمي، الإنتاج التلفزيوني، إدارة المحتوى والتجميع، الإعلان الرقمي، إدارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، التجارة الإلكترونية، إدارة البيانات والتصوير، خدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة بكميات، القصص والنصوص التفاعلية، والتحويل الرقمي. ومن خلال مكتب "بيسيل” الرئيسي وشركائها في 22 دولة، تمكنت من الوصول الى أكثر من 375 مليون مشترك في خدمات الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مواضيع قد تهمك