الأخبار

الكشف عن سادس لاعب في منتخب إيطاليا يصاب بكوفيد-

الكشف عن سادس لاعب في منتخب إيطاليا يصاب بكوفيد
أخبارنا :  

قال فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء، إن الجناح فيدريكو برنارديسكي أصبح سادس لاعب في منتخب إيطاليا يصاب بفيروس كورونا منذ التوقف الدولي.

وهناك مخاوف متزايدة حول عدد الحالات في تشكيلة منتخب إيطاليا الذي خاض ثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم في الأسبوعين الماضيين.

وتأتي إصابة برنارديسكي، الذي يخضع للعزل ولم تظهر عليه أي أعراض، بعد إصابة حارس كالياري، أليسيو كرانيو، ومدافع باريس سان جيرمان، أليساندرو فلورينتسي، اللذين جاءت أيضا نتيجة فحوصهما إيجابية لفيروس كورونا يوم الاثنين.

كما يغيب ماركو فيراتي، زميل فلورينتسي في باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا، عن ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ غدا الأربعاء، بعد تأكد إصابته بكوفيد-19 يوم الجمعة.

وبرنارديسكي هو ثاني لاعب في يوفنتوس يتم عزله، بعد إصابة ليوناردو بونوتشي أيضا بالفيروس، بينما قال نادي تورينو أمس الاثنين إن أحد لاعبيه أصيب بالفيروس أيضا.

وجاءت نتيجة فحوص أربعة من أفراد الجهاز الفني للمنتخب الإيطالي إيجابية (أي مصابون) يوم الأربعاء الماضي.

وكإجراء احترازي، استبعد نادي ساسولو لاعبيه الدوليين، جيان ماركو فيراري، ومانويل لوكاتيلي ودومنيكو بيراردي وفرانشيسكو كابوتو، من تشكيلته التي تواجه روما في الدوري الإيطالي، يوم السبت القادم.

وسجلت إيطاليا أكثر من 110 آلاف وفاة مرتبطة بكوفيد-19 منذ فبراير من العام الماضي، وهي ثاني أعلى حصيلة في أوروبا، بعد بريطانيا، ويموت المئات في إيطاليا يوميا، طبقا لأحدث البيانات.

المصدر: "رويترز"

مواضيع قد تهمك